شركة حضرموت للكهرباء تبلّغ السلطة المحلية بتوقيف عمل محطتها بدءً من الخميس     عدن.. قائد لواء النقل يطالب بالقبض على قيادي في الانتقالي ارتكب عدة جرائم     الصحة اليمنية تسجل 46 إصابة جديدة بفيروس كورونا وست حالات وفاة     رسميا.. منح شارة قيادة منتخب "الفراعنة" لمحمد لصلاح     طهران تعلق على تقارير حول محادثات مع السعودية     إصابة 4 أشخاص في هجوم لمسلحين استهدف مقر شرطة بعدن     خلال شهرين.. نزوح أكثر من 24 ألف شخص في مأرب     السلطة المحلية بحضرموت تدشن الأمسيات الرمضانية     شركة تقنية إماراتية توقع عقدا مع "رفائيل" العسكرية الإسرائيلية     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدّة على المرتفعات الجبلية الغربية     شبوة.. لجنة الطوارئ تشدد على مضاعفة الجهود لمكافحة كورونا     الوزير بحيبح يحذر من التجمعات بالأسواق ويدعو إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية     وزارة الصحة تطلق الثلاثاء حملة التحصين ضد فيروس كورونا     المهرة.. إنجاز 30% من أعمال مشروع مياه لأربع مناطق في ضواحي الغيضة     أمن المهرة يستعيد بضائع تجار مسروقة ويلقي القبض على المتهمين    
الرئيسية > عربي و دولي

إصابة الرئيس السوري بشار الأسد وزوجته بفيروس كورونا

المهرة بوست - وكالات
[ الإثنين, 08 مارس, 2021 - 04:21 مساءً ]

أصيب الرئيس السوري بشار الأسد وزوجته أسماء بفيروس كورونا المستجد.

ونقلت وكالة أنباء النظام السوري "سانا"، عن "رئاسة الجمهورية"، أن بشار الأسد وزوجته ثبتت إصابتهما بفيروس كورونا المستجد، مشيرة إلى أن حالتهما مستقرة..

 

وبحسب ما نشرته صفحة "رئاسة الجمهورية" التابعة للنظام على "فيسبوك" فإنه "بعد شعورهما بأعراض خفيفة تشبه أعراض الإصابة بفايروس كوفيد-19، أجرى السيد الرئيس بشار الأسد والسيدة أسماء الأسد فحص الـ PCR، وأظهرت النتيجة إصابتهما بالفيروس، علما بأنهما بصحة جيدة وحالتهما مستقرة، وسيتابعان عملهما خلال قضائهما فترة الحجر الصحي المنزلي التي ستستمر أسبوعين أو ثلاثة أسابيع".





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات