الأجهزة الأمنية بحضرموت تضبط مصنع بداخله 650 لتر من الخمر البدي     شركة حضرموت للكهرباء تبلّغ السلطة المحلية بتوقيف عمل محطتها بدءً من الخميس     عدن.. قائد لواء النقل يطالب بالقبض على قيادي في الانتقالي ارتكب عدة جرائم     الصحة اليمنية تسجل 46 إصابة جديدة بفيروس كورونا وست حالات وفاة     رسميا.. منح شارة قيادة منتخب "الفراعنة" لمحمد لصلاح     طهران تعلق على تقارير حول محادثات مع السعودية     إصابة 4 أشخاص في هجوم لمسلحين استهدف مقر شرطة بعدن     خلال شهرين.. نزوح أكثر من 24 ألف شخص في مأرب     السلطة المحلية بحضرموت تدشن الأمسيات الرمضانية     شركة تقنية إماراتية توقع عقدا مع "رفائيل" العسكرية الإسرائيلية     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدّة على المرتفعات الجبلية الغربية     شبوة.. لجنة الطوارئ تشدد على مضاعفة الجهود لمكافحة كورونا     الوزير بحيبح يحذر من التجمعات بالأسواق ويدعو إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية     وزارة الصحة تطلق الثلاثاء حملة التحصين ضد فيروس كورونا     المهرة.. إنجاز 30% من أعمال مشروع مياه لأربع مناطق في ضواحي الغيضة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

توزيع 5 سيارات لتعزيز دور الرقابة الميدانية لعمال النظافة في المهرة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 08 مارس, 2021 - 04:16 مساءً ]

دشن الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة سالم عبدالله نيمر، ومعه محمد بن عوشن، المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة، صباح اليوم الإثنين، توزيع خمس سيارات صغيرة لتعزيز الرقابة الميدانية لعمال النظافة ، بتمويل السلطة المحلية. 

 

 

وفي التدشين أشاد الأمين العام بن نيمر بدور وجهود صندوق النظافة والتحسين بالنجاحات التي يحققوها من خلال إبراز المحافظة بالمظهر اللائق بها، مشيرا إلى أن السلطة المحلية ممثلة بالاستاذ محمد علي ياسر محافظ المحافظة ستقدم كافة أوجه الدعم للصندوق ليتمكن من تنفيذ كافة مهامه المنوطة به.

 

 وأوضح بن نيمر أن هذه السيارات ستساعد عمال النظافة في الدوريات و المراقبة والتفتيش، مشيرا إلى أن كلفة هذه السيارات بلغت 13.800.000 ريال يمني .

 

 

من جانبه شكر مدير عام صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة محمد بن عوشن السلطة المحلية على تقديمها الدعم المستمر لأعمال الصندوق، مؤكدا أن هذه السيارات ستعمل على توفير الكثير من الوقت والجهد لعمال النظافة وستمثل إضافة جديدة للعمل.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات