عدن.. قائد لواء النقل يطالب بالقبض على قيادي في الانتقالي ارتكب عدة جرائم     الصحة اليمنية تسجل 46 إصابة جديدة بفيروس كورونا وست حالات وفاة     رسميا.. منح شارة قيادة منتخب "الفراعنة" لمحمد لصلاح     طهران تعلق على تقارير حول محادثات مع السعودية     إصابة 4 أشخاص في هجوم لمسلحين استهدف مقر شرطة بعدن     خلال شهرين.. نزوح أكثر من 24 ألف شخص في مأرب     السلطة المحلية بحضرموت تدشن الأمسيات الرمضانية     شركة تقنية إماراتية توقع عقدا مع "رفائيل" العسكرية الإسرائيلية     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدّة على المرتفعات الجبلية الغربية     شبوة.. لجنة الطوارئ تشدد على مضاعفة الجهود لمكافحة كورونا     الوزير بحيبح يحذر من التجمعات بالأسواق ويدعو إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية     وزارة الصحة تطلق الثلاثاء حملة التحصين ضد فيروس كورونا     المهرة.. إنجاز 30% من أعمال مشروع مياه لأربع مناطق في ضواحي الغيضة     أمن المهرة يستعيد بضائع تجار مسروقة ويلقي القبض على المتهمين     كورونا اليمن.. تسجيل 49 إصابة ووفاة جديدة خلال الساعات الماضية    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. إقرار صرف مستحقات الطلاب في الخارج بإجمالي 146 مليون ريال وزيادة مخصص النقل للطلبة بالداخل

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 08 مارس, 2021 - 04:05 مساءً ]

أقر اجتماع برئاسةمحافظ المهر محمد علي ياسر، صرف مستحقات الربع الأول للطلاب الدراسين في الخارج من أبناء المحافظة المقيدين لدى صندوق التنمية البشرية، بإجمالي 146 مليون ريال يمني.

 

وفي الاجتماع الذي حضره الأمين المجلس المحلي بالمحافظة سالم عبدالله نيمر، والمدير التنفيذي لصندوق التنمية البشرية أحمد سعيد بلحاف، أكد المحافظ بن ياسر، على أهمية الاهتمام والتشجيع والوقوف إلى جانب الطلاب الدراسين في الخارج في مختلف التخصصات، لاستكمال مشوارهم التعليم ليكونوا إضافات نوعية في المحافظة للرقي بشتى القطاعات.

 

وأوضح أن الدعم الذي يقدمه صندوق التنمية البشرية، يأتي إيمانا من السلطة المحلية بأهمية تطوير القطاع التعليمي وتحسين مخرجاته.

كما أقر الاجتماع زيادة مستحقات النقل والمواصلات للطلاب من أبناء المحافظة الدراسين في محافظتي حضرموت وعدن، بمعدل 50 ألف ريال للطالب في كل فصل، لتخفيف معاناتهم وتشجيعهم في مواصلة الدراسة.

من جهته، ذكر المدير التنفيذي لصندوق التنمية البشرية، الدكتور أحمد سعيد بلحاف، أن صرف مستحقات الربع الأول يأتي تنفيذا لتوجيهات السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر.

وثمن بلحاف، جهود السلطة المحلية بقيادة بن ياسر، في دعمها ورعايتها للطلاب الدراسين في الداخل والخارج، مؤكدا أن هذا الاهتمام سينعكس إيجابيا على واقع التنمية في مختلف المجالات بالمحافظة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات