شركة حضرموت للكهرباء تبلّغ السلطة المحلية بتوقيف عمل محطتها بدءً من الخميس     عدن.. قائد لواء النقل يطالب بالقبض على قيادي في الانتقالي ارتكب عدة جرائم     الصحة اليمنية تسجل 46 إصابة جديدة بفيروس كورونا وست حالات وفاة     رسميا.. منح شارة قيادة منتخب "الفراعنة" لمحمد لصلاح     طهران تعلق على تقارير حول محادثات مع السعودية     إصابة 4 أشخاص في هجوم لمسلحين استهدف مقر شرطة بعدن     خلال شهرين.. نزوح أكثر من 24 ألف شخص في مأرب     السلطة المحلية بحضرموت تدشن الأمسيات الرمضانية     شركة تقنية إماراتية توقع عقدا مع "رفائيل" العسكرية الإسرائيلية     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدّة على المرتفعات الجبلية الغربية     شبوة.. لجنة الطوارئ تشدد على مضاعفة الجهود لمكافحة كورونا     الوزير بحيبح يحذر من التجمعات بالأسواق ويدعو إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية     وزارة الصحة تطلق الثلاثاء حملة التحصين ضد فيروس كورونا     المهرة.. إنجاز 30% من أعمال مشروع مياه لأربع مناطق في ضواحي الغيضة     أمن المهرة يستعيد بضائع تجار مسروقة ويلقي القبض على المتهمين    
الرئيسية > رياضة

الريال ينجو من الخسارة أمام غريمه أتلتيكو

المهرة بوست - وكالات
[ الإثنين, 08 مارس, 2021 - 10:43 صباحاً ]

نجا فريق ريال مدريد من الهزيمة أمام جاره وغريمه اللدود أتلتيكو مدريد (1-1)، في "ديربي" العاصمة الإسبانية الذي جمعهما اليوم الأحد، وذلك ضمن الجولة الـ26 من الدوري المحلي لكرة القدم.

وسجل المهاجم الأوروغوياني، لويس سواريز، لأصحاب الأرض "الروخي بلانكوس" في البداية بهدف مبكر، في الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول.

ورد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما بهدف التعادل للفريق الملكي في الوقت القاتل، قبل دقيقتين فقط من نهاية الزمن الأصلي للمباراة، التي جرت على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

وبهذا التعادل الإيجابي، رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 59 نقطة ولديه مباراة مؤجلة، ويتصدر ترتيب الليغا، بفارق 3 نقاط عن وصيفه برشلونة.

ورفع ريال مدريد رصيده، بعد هذا التعادل الذي جاء بمثابة الهزيمة بالنسبة له، إلى 54 نقطة، ويحتل المرتبة الثالثة على سلم ترتيب الدوري.





مشاركة الخبر:

تعليقات