الشيخ عبود قمصيت ينعي رحيل رئيس لجنة اعتصام المهرة     وفد سعودي بقيادة ناطق التحالف يزور سقطرى.. وزير سابق يكشف الهدف     المجلس العام يؤكد المُضي قُدمًا في مواصلة النضال على مبادئ الفقيد "عامر كلشات"     الحوثيون: سفن نفطية تغادر إلى خارج اليمن بعد منع وصولها إلى الحديدة     الحكومة توجه طيران اليمنية بإيقاف رحلات الذهاب إلى الهند     الإنقاذ الوطني الجنوبي ينعي رحيل "الشيخ عامر كلشات"     المهرة.. تدشين دورة تعريفية بلقاح كورونا لأكثر من 30 منسق تحصين     أحمد علي صالح وقيادات مؤتمرية ينعوا رحيل رئيس لجنة اعتصام المهرة     لجنة الاعتصام السلمي في المهرة تعني رحيل رئيسها الشيخ "عامر كلشات"     بدأت مشاريعها بثلاثة برامج.. مؤسسة مهرة للتنمية توزع مكانس كهربائية لـ"12" مسجدا في المهرة     مسؤول محلي في عدن يقدم استقالته بعد أيام من الاعتداء عليه     الصحة اليمنية تسجل 70 وفاة وإصابة بكورونا     السلطات السعودية تعتقل الناشطة سعاد الشمري رغم تأييدها ابن سلمان     وصول باخرة إماراتية إلى ميناء سقطرى     وفاة المفكر الإسلامي الهندي "وحيد الدين خان"    
الرئيسية > أخبار اليمن

واشنطن تدعو رعاياها في السعودية لتوخي الحذر من هجمات محتملة شرقي المملكة

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 08 مارس, 2021 - 10:42 صباحاً ]

دعت الولايات المتحدة، مساء الأحد، رعاياها في السعودية لتوخي الحيطة والحذر، بعد تقارير عن انفجار صاروخ أطلق من اليمن باتجاه الظهران.

 

 

 

ودعت السفارة الأميركية في السعودية في بيان صحفي، الرعايا في ثلاث مدن في الظهران والدمام والخبر، بضرورة أخذ الاحتياطات في حالة وقوع هجمات إضافية.

 

 

وأوضحت أنه "إذا سمعت أصوات انفجارات قوية، أو أصوات صفارات الإنذار، يجب أن تبقى في مكان آمن، والابتعاد عن النوافذ والجدرات الخارجية".

 

وأشارت إلى أنه حتى لو تم اعتراض الصواريخ أو الطائرات المسيرة عن بعد، يبقى خطرها قائما إذا ما سقط حطامها في مناطق سكنية.

 

 

ومساء الأحد، أعلنت جماعة الحوثي شن هجمات على السعودية بـ 14 طائرة مسيرة و ثمانية صواربخ باليستية.

 





مشاركة الخبر:

تعليقات