الأجهزة الأمنية بحضرموت تضبط مصنع بداخله 650 لتر من الخمر البدي     شركة حضرموت للكهرباء تبلّغ السلطة المحلية بتوقيف عمل محطتها بدءً من الخميس     عدن.. قائد لواء النقل يطالب بالقبض على قيادي في الانتقالي ارتكب عدة جرائم     الصحة اليمنية تسجل 46 إصابة جديدة بفيروس كورونا وست حالات وفاة     رسميا.. منح شارة قيادة منتخب "الفراعنة" لمحمد لصلاح     طهران تعلق على تقارير حول محادثات مع السعودية     إصابة 4 أشخاص في هجوم لمسلحين استهدف مقر شرطة بعدن     خلال شهرين.. نزوح أكثر من 24 ألف شخص في مأرب     السلطة المحلية بحضرموت تدشن الأمسيات الرمضانية     شركة تقنية إماراتية توقع عقدا مع "رفائيل" العسكرية الإسرائيلية     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدّة على المرتفعات الجبلية الغربية     شبوة.. لجنة الطوارئ تشدد على مضاعفة الجهود لمكافحة كورونا     الوزير بحيبح يحذر من التجمعات بالأسواق ويدعو إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية     وزارة الصحة تطلق الثلاثاء حملة التحصين ضد فيروس كورونا     المهرة.. إنجاز 30% من أعمال مشروع مياه لأربع مناطق في ضواحي الغيضة    
الرئيسية > عربي و دولي

الإندبندنت: ترامب يخطط لعودة قوية لمواقع التواصل رغم حظره

المهرة بوست - وكالات
[ الإثنين, 08 مارس, 2021 - 09:46 صباحاً ]

ألمح أحد مستشاري الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، إلى عزمه عودته إلى وسائل التواصل الاجتماعي في بودكاست جديد، بحسب تقرير لصحيفة "الإندبندنت" البريطانية.

ويأتي ذلك، بحسب الصحيفة، رغم مواجهة ترامب المستمرة لحظر على أبرز منصات التواصل الاجتماعي في العالم، من تويتر إلى فيسبوك، مع غياب مؤشرات على احتمال رفعه، منذ أن روج لـ"تزوير صارخ لانتخابات" الرئاسة التي فاز بها غريمه جو بايدن، وصولا إلى اقتحام أنصاره مبنى الكابيتول.

 

ومع ذلك، قال جيسون ميلر، الذي يوصف بأنه كبير مستشاري الرئيس السابق، في بودكاست "The Interview" على قناة Mediaite: "لسنا بعيدين عن رؤية الرئيس ترامب يعود إلى وسائل التواصل الاجتماعي".

 

وأضاف: "أعتقد أنه سيكون على بعض المنصات الجديدة التي ربما لم ترها من قبل" ، في إشارة إلى التقارير الأخيرة التي تفيد بأن "غاب" وغيرها من منصات التواصل الاجتماعي الجديدة المشهورة بين اليمين المتطرف قد دعت السيد ترامب للانضمام.

 

وقال ميلر: "أعتقد أنه سيكون هناك بعض الإثارة على هذه الجبهة".

 

وأقر مستشار ترامب أن الأخير ليست لديه دعوة للعودة إلى المنصات التقليدية.

 

واستدرك ميلر بالقول: "لن يغلق الباب تماما على أي شيء" بينما أشار إلى أن الرئيس السابق قد يكون منفتحا على العودة إلى تلك المنصات، على الرغم من أنه من غير المرجح أن تعكس تلك الشركات سياساتها لصالحه.

 

وفي إشارة إلى مؤسسي تويتر وفيسبوك، قال: "أنا متأكد من أن جاك [دورسي] من المحتمل أن يغلق الباب تمامًا أمام عودة إلى تويتر، و [مارك] زوكربيرغ كذلك.. سنرى ما سيحدث في نيسان/ أبريل مع إجراء المجلس الاستشاري لفيسبوك مراجعاته.





مشاركة الخبر:

تعليقات