عدن.. قائد لواء النقل يطالب بالقبض على قيادي في الانتقالي ارتكب عدة جرائم     الصحة اليمنية تسجل 46 إصابة جديدة بفيروس كورونا وست حالات وفاة     رسميا.. منح شارة قيادة منتخب "الفراعنة" لمحمد لصلاح     طهران تعلق على تقارير حول محادثات مع السعودية     إصابة 4 أشخاص في هجوم لمسلحين استهدف مقر شرطة بعدن     خلال شهرين.. نزوح أكثر من 24 ألف شخص في مأرب     السلطة المحلية بحضرموت تدشن الأمسيات الرمضانية     شركة تقنية إماراتية توقع عقدا مع "رفائيل" العسكرية الإسرائيلية     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدّة على المرتفعات الجبلية الغربية     شبوة.. لجنة الطوارئ تشدد على مضاعفة الجهود لمكافحة كورونا     الوزير بحيبح يحذر من التجمعات بالأسواق ويدعو إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية     وزارة الصحة تطلق الثلاثاء حملة التحصين ضد فيروس كورونا     المهرة.. إنجاز 30% من أعمال مشروع مياه لأربع مناطق في ضواحي الغيضة     أمن المهرة يستعيد بضائع تجار مسروقة ويلقي القبض على المتهمين     كورونا اليمن.. تسجيل 49 إصابة ووفاة جديدة خلال الساعات الماضية    
الرئيسية > أخبار اليمن

قائد الحزام الأمني بعدن يتهم الحكومة بتنفيذ أجندة خارجية ويهدد بعدم حمايتها

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 07 مارس, 2021 - 11:40 مساءً ]

هدد قائد الحزام الأمني التابع للمجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا في العاصمة المؤقتة عدن، الحكومة اليمنية التي يشارك فيها الانتقالي، بعدم حمايتها، متهما ياها بتنفيذ أجندة خارجية.

وقال قائد الحزام الأمني بعدن جلال الربيعي، للمتظاهرين في ساحة العروض بخور مكسر، "لن نحمي من اتى فاسدا، لن نحمي من اتى للنوم، لن نحمي من اتى إلى عدن لتنفيذ اجندة أجنبية".

وأضاف سنحميهم متى ما كان لهم دور على الارض في رفع المعاناة عن الشعب، مطالبا بتوفير رواتب العسكريين، زاعما أن ما يعانيه رجال الامن له أثار كبيرة على الامن والاستقرار.

ويأتي هذا في الوقت الذي تشهد فيه عدد من المحافظات الجنوبية احتجاجات غاضبة، تنديدا بتردي الخدمات المعيشية، وتدهور العملة الوطنية.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات