الإعلان عن موعد تشييع الرئيس الإيراني     ما هي الدول التي أعلنت الحداد العام على رئيسي ومرافقيه؟     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة ومتفرقة وأجواء حارة     الهجرة الدولية تعلن نزوح 48 أسرة يمنية خلال الأسبوع الماضي     فضائل: جماعة الحوثي ترفض تنفيذ التزاماتها في الكشف عن مصير المخفيين قسرا وعلى رأسهم قحطان     القوات الأمريكية تعلن إطلاق الحوثيين صاروخ مضاد للسفن فوق خليج عدن     الإعلان عن وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته والوفد المرافق بتحطم مروحية بمحافظة أذربيجان الشرقية     الجانب الحكومي يتهم الحوثيين بالتعنت في ملف الأسرى والمختطفين     إصابة مواطن برصاص مسلحين غربي عدن     مانشستر سيتي يتوّج بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز     تفاقم الأزمات مع انهيار الريال أمام الدولار جنوب اليمن     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مدان بقتل مواطن     شبوة.. نجاة مسؤول محلي من محاولة اغتيال ومقتل نجله واحد مرافقيه     شركة النفط تبدأ إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى     الريال اليمني يسجل أدنى قيمة له في مناطق سيطرة الحكومة    
الرئيسية > أخبار اليمن

قائد الحزام الأمني بعدن يتهم الحكومة بتنفيذ أجندة خارجية ويهدد بعدم حمايتها

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 07 مارس, 2021 - 11:40 مساءً ]

هدد قائد الحزام الأمني التابع للمجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا في العاصمة المؤقتة عدن، الحكومة اليمنية التي يشارك فيها الانتقالي، بعدم حمايتها، متهما ياها بتنفيذ أجندة خارجية.

وقال قائد الحزام الأمني بعدن جلال الربيعي، للمتظاهرين في ساحة العروض بخور مكسر، "لن نحمي من اتى فاسدا، لن نحمي من اتى للنوم، لن نحمي من اتى إلى عدن لتنفيذ اجندة أجنبية".

وأضاف سنحميهم متى ما كان لهم دور على الارض في رفع المعاناة عن الشعب، مطالبا بتوفير رواتب العسكريين، زاعما أن ما يعانيه رجال الامن له أثار كبيرة على الامن والاستقرار.

ويأتي هذا في الوقت الذي تشهد فيه عدد من المحافظات الجنوبية احتجاجات غاضبة، تنديدا بتردي الخدمات المعيشية، وتدهور العملة الوطنية.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات