رسميا.. منح شارة قيادة منتخب "الفراعنة" لمحمد لصلاح     طهران تعلق على تقارير حول محادثات مع السعودية     إصابة 4 أشخاص في هجوم لمسلحين استهدف مقر شرطة بعدن     خلال شهرين.. نزوح أكثر من 24 ألف شخص في مأرب     السلطة المحلية بحضرموت تدشن الأمسيات الرمضانية     شركة تقنية إماراتية توقع عقدا مع "رفائيل" العسكرية الإسرائيلية     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدّة على المرتفعات الجبلية الغربية     شبوة.. لجنة الطوارئ تشدد على مضاعفة الجهود لمكافحة كورونا     الوزير بحيبح يحذر من التجمعات بالأسواق ويدعو إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية     وزارة الصحة تطلق الثلاثاء حملة التحصين ضد فيروس كورونا     المهرة.. إنجاز 30% من أعمال مشروع مياه لأربع مناطق في ضواحي الغيضة     أمن المهرة يستعيد بضائع تجار مسروقة ويلقي القبض على المتهمين     كورونا اليمن.. تسجيل 49 إصابة ووفاة جديدة خلال الساعات الماضية     جزيرة السعادة سقطرى طبيعتها وموقعها الاستراتيجي يجعلانها عرضة للصراع على البقاء     الأمين العام لمجلس الإنقاذ الوطني بالمهرة يدعو نيابة الغيضة لمراجعة مذكرتها بشأن السجون السرية    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

هيئة المصائد السمكية بالمهرة تناقش آلية حصر أسماك القرش وخيار البحر

المهرة بوست - المهرة
[ الأحد, 07 مارس, 2021 - 10:09 مساءً ]

التقى رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية بمحافظة المهرة عبدالناصر عويض كلشات، يوم الاحد، وفدا من الهيئة العامة لحماية البيئة بالجمهورية، لمناقشة آلية التعاون مع الفريق المكلف بحصر كميات أسماك القرش وخيار البحر لدى الشركات العاملة بالمحافظة.

وأكد رئيس الهيئة، أن هيئة العامة للمصائد السمكية بالمهرة، ستعمل على تذليل مهمة فريق الحصر المكلف من قبل هيئة حماية البيئة.

وأشار إلى أهمية قيام الفريق مهمته على الوجه المطلوب بما يساهم في تنظيم عملية الصيد لمختلف الاصناف من الثروة السمكية.

وبين أن هيئة المصائد عملت وبدعم من الوزارة والسلطة المحلية بالمحافظة على تنظيم لائحة خاص للصيد بالمحافظة للحد من الصيد الجائر والعشوائي المدمرة للثروة السمكية التي تنعم بها سواحل المحافظة.

وكانت اتفاقية سايتس، أدرجت بعض أنواع خيار البحر وأسماك القرش، ضمن الاتفاقية، ما يستدعي تنظيم استغلالها.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات