الصحة اليمنية تسجل 46 إصابة جديدة بفيروس كورونا وست حالات وفاة     رسميا.. منح شارة قيادة منتخب "الفراعنة" لمحمد لصلاح     طهران تعلق على تقارير حول محادثات مع السعودية     إصابة 4 أشخاص في هجوم لمسلحين استهدف مقر شرطة بعدن     خلال شهرين.. نزوح أكثر من 24 ألف شخص في مأرب     السلطة المحلية بحضرموت تدشن الأمسيات الرمضانية     شركة تقنية إماراتية توقع عقدا مع "رفائيل" العسكرية الإسرائيلية     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدّة على المرتفعات الجبلية الغربية     شبوة.. لجنة الطوارئ تشدد على مضاعفة الجهود لمكافحة كورونا     الوزير بحيبح يحذر من التجمعات بالأسواق ويدعو إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية     وزارة الصحة تطلق الثلاثاء حملة التحصين ضد فيروس كورونا     المهرة.. إنجاز 30% من أعمال مشروع مياه لأربع مناطق في ضواحي الغيضة     أمن المهرة يستعيد بضائع تجار مسروقة ويلقي القبض على المتهمين     كورونا اليمن.. تسجيل 49 إصابة ووفاة جديدة خلال الساعات الماضية     جزيرة السعادة سقطرى طبيعتها وموقعها الاستراتيجي يجعلانها عرضة للصراع على البقاء    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

النائب العام يطّلع على أوضاع النيابات والمحاكم في المهرة

المهرة بوست - المهرة
[ الأحد, 07 مارس, 2021 - 07:09 مساءً ]

تفقد النائب العام للجمهورية أحمد الموساي، يوم الاحد، سير العمل القضائي في نيابات ومحاكم محافظة المهرة. 

واطّلع النائب العام خلال زيارته المجمع القضائي بالعاصمة الغيضة، على أرضية وموقع إدارة نيابة الاستئناف الجديد وآلية العمل القضاء والنيابات وتسجيل البيانات وجدولة القضايا الموفرة لسير حركة قضايا المواطنين بسلاسة دون أية معوقات.

واستمع النائب العام إلى شرح مفصل عن طبيعة سير عمل النيابات ومحاكم المحافظة والصعوبات التي تواجه عمل القضاء بالمحافظة، وأهم الاحتياجات الضرورية في البُنى التحتية والتي تسهم في تعزيز العمل في حل مشاكل وقضايا المواطنين. 

وأكد على تذليل الصعوبات والعراقيل التي تعترض سير عمل المحاكم والنيابات وتوفير الامكانيات اللازمة للقيام بدورها على اكمل وجه وتحقيق العدالة للجميع.

ودعا القضاة وأعضاء النيابة بمضاعفة الجهود والإسراع في البت بقضايا المواطنين المنظورة امامهم وفقاً للقانون. 

وحث الموساي القضاة ووكلاء النيابات على تعزيز التنسيق مع مسئولى الأجهزة الأمنية بما يكفل تكامل الأداء وسرعة الإنجاز للقضايا لتحقيق العدالة المطلوبة.

وأشاد النائب العام بجهود رئيس النيابة والوكلاء والأعضاء والموظفين الإداريين، في عمل النيابات والمحاكم ودورهم في حل كافة قضايا المواطنين المختلفة بما يحقق العدالة بين المواطنين.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات