رسميا.. منح شارة قيادة منتخب "الفراعنة" لمحمد لصلاح     طهران تعلق على تقارير حول محادثات مع السعودية     إصابة 4 أشخاص في هجوم لمسلحين استهدف مقر شرطة بعدن     خلال شهرين.. نزوح أكثر من 24 ألف شخص في مأرب     السلطة المحلية بحضرموت تدشن الأمسيات الرمضانية     شركة تقنية إماراتية توقع عقدا مع "رفائيل" العسكرية الإسرائيلية     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدّة على المرتفعات الجبلية الغربية     شبوة.. لجنة الطوارئ تشدد على مضاعفة الجهود لمكافحة كورونا     الوزير بحيبح يحذر من التجمعات بالأسواق ويدعو إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية     وزارة الصحة تطلق الثلاثاء حملة التحصين ضد فيروس كورونا     المهرة.. إنجاز 30% من أعمال مشروع مياه لأربع مناطق في ضواحي الغيضة     أمن المهرة يستعيد بضائع تجار مسروقة ويلقي القبض على المتهمين     كورونا اليمن.. تسجيل 49 إصابة ووفاة جديدة خلال الساعات الماضية     جزيرة السعادة سقطرى طبيعتها وموقعها الاستراتيجي يجعلانها عرضة للصراع على البقاء     الأمين العام لمجلس الإنقاذ الوطني بالمهرة يدعو نيابة الغيضة لمراجعة مذكرتها بشأن السجون السرية    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. وصول أربعة مولدات كهربائية مخصصة لمحطة الغيضة لمواجهة الصيف القادم

المهرة بوست - المهرة
[ الجمعة, 05 مارس, 2021 - 11:42 مساءً ]

وصلت أربعة مولدات كهربائية مخصصة لمحطة كهرباء مدينة الغيضة، يوم الجمعة، في إطار الاستعدادات للصيف القادم وخطة السلطة المحلية بتوجيهات المحافظ محمد علي ياسر، لتحسين خدمة الكهرباء.

وقال مدير إدارة التوليد بالمؤسسة العامة لكهرباء محافظة المهرة، عثمان بن عويض، إن أربعة مولدات بقوة 1400Kva لكل مولد، وصلت مساء الجمعة إلى محطة كهرباء الغيضة.

وأشار إلى أن وصول هذه المولدات الأربعة يأتي تنفيذا لتوجيها السلطة المحلية بقيادة المحافظ محمد علي ياسر، ضمن إجراءات الاستعدادات للصيف القادم.

وأكد أن المولدات الأربعة ستدخل الخدمة خلال الأيام القادمة عقب وصول الكابلات ومحولات الرفع. 

ولفت إلى أن المولدات الجديدة ستشكل إضافة نوعية وستعمل على استقرار وتحسين الخدمة في الصيف.

وبيّن أن وصول هذه المولدات يأتي مواصلة للمولدات التي وصلت الأسابيع الماضية المخصصة لمحطات بعض المديريات ضمن خطة السلطة المحلية لإضافة 15 ميقاوات للصيف القادم.

وذكر أن المولدات المخصصة للمديريات الأخرى ستصل خلال الأيام القادمة. 
 





مشاركة الخبر:

تعليقات