الشيخ عبود قمصيت ينعي رحيل رئيس لجنة اعتصام المهرة     وفد سعودي بقيادة ناطق التحالف يزور سقطرى.. وزير سابق يكشف الهدف     المجلس العام يؤكد المُضي قُدمًا في مواصلة النضال على مبادئ الفقيد "عامر كلشات"     الحوثيون: سفن نفطية تغادر إلى خارج اليمن بعد منع وصولها إلى الحديدة     الحكومة توجه طيران اليمنية بإيقاف رحلات الذهاب إلى الهند     الإنقاذ الوطني الجنوبي ينعي رحيل "الشيخ عامر كلشات"     المهرة.. تدشين دورة تعريفية بلقاح كورونا لأكثر من 30 منسق تحصين     أحمد علي صالح وقيادات مؤتمرية ينعوا رحيل رئيس لجنة اعتصام المهرة     لجنة الاعتصام السلمي في المهرة تعني رحيل رئيسها الشيخ "عامر كلشات"     بدأت مشاريعها بثلاثة برامج.. مؤسسة مهرة للتنمية توزع مكانس كهربائية لـ"12" مسجدا في المهرة     مسؤول محلي في عدن يقدم استقالته بعد أيام من الاعتداء عليه     الصحة اليمنية تسجل 70 وفاة وإصابة بكورونا     السلطات السعودية تعتقل الناشطة سعاد الشمري رغم تأييدها ابن سلمان     وصول باخرة إماراتية إلى ميناء سقطرى     وفاة المفكر الإسلامي الهندي "وحيد الدين خان"    
الرئيسية > أخبار اليمن

أطباء بلا حدود: إصابة ثلاثة مدنيين بينهم طفل جراء قصف على تعز

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 05 مارس, 2021 - 10:25 مساءً ]

أعلنت منظمة أطباء بلا حدود الدولية، يوم الجمعة، عن إصابة ثلاثة مدنيين في محافظة تعز جنوب غرب اليمن.

وقالت المنظمة في بيان لها، إن أحد العاملين في مستشفى الثورة واثنان من مرافقين المرضى أصيبوا، بما في ذلك صبي يبلغ من العمر 12 عاما، بشظايا استهدفت مستشفى الثورة وسط المدينة، الذي تدعمه أطباء بلا حدود.

وقال بيان المنظمة، إن الأيام الثلاثة الماضية شهدت اشتباكات عنيفة على خطوط المواجهة في تعز، مشيرا إلى أن القذائف أصابت مباني في المناطق السكنية وتسببت في سقوط ضحايا من الطرفين.

وأضافت المنظمة أنه جرى علاج 28 شخصا من المصابين بقسم الطوارئ في مستشفى الثورة منذ يوم الأربعاء، وذلك جراء أعمال العنف.

وجددت منظمة أطباء بلا حدود دعواتها للأطراف المتحاربة في اليمن للالتزام بالقانون الإنساني الدولي واتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة لحماية المرافق الطبية والعاملين الصحيين ومنع وقوع إصابات بين المدنيين.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات