رسميا.. منح شارة قيادة منتخب "الفراعنة" لمحمد لصلاح     طهران تعلق على تقارير حول محادثات مع السعودية     إصابة 4 أشخاص في هجوم لمسلحين استهدف مقر شرطة بعدن     خلال شهرين.. نزوح أكثر من 24 ألف شخص في مأرب     السلطة المحلية بحضرموت تدشن الأمسيات الرمضانية     شركة تقنية إماراتية توقع عقدا مع "رفائيل" العسكرية الإسرائيلية     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدّة على المرتفعات الجبلية الغربية     شبوة.. لجنة الطوارئ تشدد على مضاعفة الجهود لمكافحة كورونا     الوزير بحيبح يحذر من التجمعات بالأسواق ويدعو إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية     وزارة الصحة تطلق الثلاثاء حملة التحصين ضد فيروس كورونا     المهرة.. إنجاز 30% من أعمال مشروع مياه لأربع مناطق في ضواحي الغيضة     أمن المهرة يستعيد بضائع تجار مسروقة ويلقي القبض على المتهمين     كورونا اليمن.. تسجيل 49 إصابة ووفاة جديدة خلال الساعات الماضية     جزيرة السعادة سقطرى طبيعتها وموقعها الاستراتيجي يجعلانها عرضة للصراع على البقاء     الأمين العام لمجلس الإنقاذ الوطني بالمهرة يدعو نيابة الغيضة لمراجعة مذكرتها بشأن السجون السرية    
الرئيسية > أخبار اليمن

السعودية تعلن إصابة طفل ومواطن أخر بشظايا طائرات مسيرة حوثية

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 05 مارس, 2021 - 09:51 مساءً ]

أعلن الدفاع المدني السعودي، إصابة طفل في العاشرة من العمر، ومدني أخر بشظايا طائرات مسيرة منسوبة للحوثيين تم اعتراضها يوم الجمعة، فوق محافظتي "خميس مشيط، وأحد رفيدة"، بمنطقة عسير جنوبي المملكة.

ونقلت وكالة واس السعودية، عن الدفاع المدني بمنطقة عسير، أن طفل في العاشرة من عمره أصيب، ومواطن أخر، نتيجة سقوط وتناثر شظايا اعتراض طائرات دون طيار.

وقال التحالف السعودي الإماراتي، إنه اعترض ودمر (6) طائرات بدون طيار مفخخة أطلقتها جماعة الحوثي يوم الجمعة، بمحاولة استهداف المدنيين والأعيان المدنية بطريقة ممنهجة ومتعمدة بمدينة خميس مشيط.

من جانبها، جماعة الحوثي قالت إنها نفذ هجوما جويا كبيرا على عدد من الاهداف الهامة والحساسة ظهر الجمعة على قاعدة خالد الجوية بخميس مشيط بخمس طائرات مسيرة نوع قاصف 2K، مشيرة إلى أن الإصابة كانت دقيقة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات