شركة حضرموت للكهرباء تبلّغ السلطة المحلية بتوقيف عمل محطتها بدءً من الخميس     عدن.. قائد لواء النقل يطالب بالقبض على قيادي في الانتقالي ارتكب عدة جرائم     الصحة اليمنية تسجل 46 إصابة جديدة بفيروس كورونا وست حالات وفاة     رسميا.. منح شارة قيادة منتخب "الفراعنة" لمحمد لصلاح     طهران تعلق على تقارير حول محادثات مع السعودية     إصابة 4 أشخاص في هجوم لمسلحين استهدف مقر شرطة بعدن     خلال شهرين.. نزوح أكثر من 24 ألف شخص في مأرب     السلطة المحلية بحضرموت تدشن الأمسيات الرمضانية     شركة تقنية إماراتية توقع عقدا مع "رفائيل" العسكرية الإسرائيلية     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدّة على المرتفعات الجبلية الغربية     شبوة.. لجنة الطوارئ تشدد على مضاعفة الجهود لمكافحة كورونا     الوزير بحيبح يحذر من التجمعات بالأسواق ويدعو إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية     وزارة الصحة تطلق الثلاثاء حملة التحصين ضد فيروس كورونا     المهرة.. إنجاز 30% من أعمال مشروع مياه لأربع مناطق في ضواحي الغيضة     أمن المهرة يستعيد بضائع تجار مسروقة ويلقي القبض على المتهمين    
الرئيسية > أخبار اليمن

جماعة الحوثي: استهدفنا مواقع هامة وحساسة في قاعدة خالد السعودية

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 05 مارس, 2021 - 08:09 مساءً ]

أعلنت جماعة الحوثي، مساء الجمعة، تنفيذ عدد من الاهداف الهامة والحساسة على قاعدة خالد الجوية  بخميس مشيط، جنوب المملكة العربية السعودية، بخمس طائرات مسيرة.

وقال المتحدث العسكري للحوثيين يحيى سريع، إن سلاح الجو المسير التابع لجماعته نفذ هجوما جويا كبيرا على عدد من الاهداف الهامة والحساسة ظهر الجمعة على قاعدة خالد الجوية بخميس مشيط.

وأضاف سريع، أن الهجوم نفذ بخمس طائرات مسيرة نوع قاصف 2K، مشيرا إلى أن الإصابة كانت دقيقة.

وكان التحالف السعودي الإماراتي، أعلن صباح الجمعة، اعتراض وتدمير خمس طائرات مسيرة أطلقتها جماعة الحوثي باتجاه جنوب غربي السعودية.

وصباح الجمعة أيضا، أعلنت جماعة الحوثي استهداف مواقع مهمة في قاعدة الملك خالد الجوية ومطار أبها الدولي جنوب غربي السعودية بـ3 طائرات مسيرة".
 





مشاركة الخبر:

تعليقات