حضرموت.. اعتقال مندوب لجنة المعلمين المطالبين بحقوقهم     منظمة دولية تعلن تدمير الآلاف من المتفجرات ومخلفات الحرب في تعز وعدن     إنقاذ مواطن كان عالقا وسط السيل وفتح طريق سيحوت في المهرة     مجموعة السبع تحذر من تردي الأوضاع باليمن وتدعو الأطراف للانخراط في عملية سياسية شاملة     وفاة وإصابة 6 مواطنين في حادث مروري بعدن     وساطة محلية تنجح بتوقف اشتباكات قبلية في أبين     استياء عربي من رفض أميركا عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     حضرموت.. العثور على جثة داخل دولاب في أحد المنازل       القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شمال تعز     "سام" تحمل سلطة عدن مسؤولية سلامة الصحفي "عبدالرحمن أنيس" وتدعو للتحقيق ومساءلة المشاركين في الحملة ضده     الأمم المتحدة تؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف الهجمات الحوثية     الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب     الأرصاد يتوقع هطول أمطار على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     آخر مستجدات المنخفض الجوي المداري في محافظتي المهرة وحضرموت    
الرئيسية > أخبار اليمن

تظاهرة في عدن تطالب بإنهاء تردي الوضع المعيشي

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 04 مارس, 2021 - 08:23 مساءً ]

تظاهر المئات في العاصمة المؤقتة عدن جنوب اليمن، للمطالبة بوقف تردي الخدمات الأساسية والمعيشية التي تشهدها المدينة منذ سنوات، وتفاقمت خلال الأشهر الأخيرة.

ورفع المحتجون الذين تجمعوا في ساحة العروض بمديرية خور مكسر، في تظاهرة شعبية خالية من أي أعلام حزبية أو توجهات سياسية لافتات تطالب بوقف انهيار العملة، ووضع حل لتدردي الوضع المعيشي.

ويشهد اليمن والعاصمة عدن، التي تتخذ منها الحكومة اليمنية مقرا لها، أزمات متواصلة منذ بداية الحرب الدائرة في البلاد.

وتفاقمت هذه الأزمات خلال الاشهر الأخيرة وخصوصا انهيار العملة الوطنية، حيث وصل سعر الدولار مقابل اليمني إلى نحو 900 ألف ريال، والسعودي إلى نحو 230 ألف ريال.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات