الصحة اليمنية تسجل 46 إصابة جديدة بفيروس كورونا وست حالات وفاة     رسميا.. منح شارة قيادة منتخب "الفراعنة" لمحمد لصلاح     طهران تعلق على تقارير حول محادثات مع السعودية     إصابة 4 أشخاص في هجوم لمسلحين استهدف مقر شرطة بعدن     خلال شهرين.. نزوح أكثر من 24 ألف شخص في مأرب     السلطة المحلية بحضرموت تدشن الأمسيات الرمضانية     شركة تقنية إماراتية توقع عقدا مع "رفائيل" العسكرية الإسرائيلية     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدّة على المرتفعات الجبلية الغربية     شبوة.. لجنة الطوارئ تشدد على مضاعفة الجهود لمكافحة كورونا     الوزير بحيبح يحذر من التجمعات بالأسواق ويدعو إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية     وزارة الصحة تطلق الثلاثاء حملة التحصين ضد فيروس كورونا     المهرة.. إنجاز 30% من أعمال مشروع مياه لأربع مناطق في ضواحي الغيضة     أمن المهرة يستعيد بضائع تجار مسروقة ويلقي القبض على المتهمين     كورونا اليمن.. تسجيل 49 إصابة ووفاة جديدة خلال الساعات الماضية     جزيرة السعادة سقطرى طبيعتها وموقعها الاستراتيجي يجعلانها عرضة للصراع على البقاء    
الرئيسية > رياضة

مدرب مانشستر يدخل على خط أزمة برشلونة ويعلق على اعتقال رئيسه

المهرة بوست - وكالات
[ الخميس, 04 مارس, 2021 - 01:28 مساءً ]

علق المدرب الحالي لمانشستر سيتي والسابق لبرشلونة، بيب غوارديولا على الأزمة التي يمر منها النادي الكتالوني، بعد تدخلت السلطات الإسبانية واعتقلت رئيسه السابق جوسيب بارتوميو.

 

وقال غوارديولا في تصريحات بعد فوز فريقه على وولفرهامبتون (4-1) أمس الثلاثاء: "أنا أعلم أنه موقف غير سهل وأتمنى أن ينتهي على ما يرام، بارتوميو بريء حتى تثبت إدانته".

 

وأضاف: "الشيء الوحيد الذي أهتم به في الوقت الحالي، أنه سيكون لدى النادي رئيس جديد خلال أسبوع، أود أن أهنئ المرشحين الثلاثة على جهودهم، نحن في موقف صعب على مستوى العالم وفي برشلونة بشكل خاص، لأسباب عديدة يعلمها الجميع".

 

وتابع غوارديولا: "الترشح لقيادة هذا النادي العظيم في السنوات المقبلة، هو تحل بالشجاعة، وأنا متأكد بأن العديد من الناس بإمكانهم التصويت واختيار المرشح المناسب لقيادة هذا النادي.

 

وأوضح: "بالنسبة لي فبرشلونة هو النادي الأفضل في العالم، بحكم العاطفة، وأنا متأكد أن هذا الفريق سيعود أقوى في وقت قصير".

 

وواصل: "سيتعين على الرئيس الجديد أن يتحلى بالثقة وأن يتشارك مع الفريق والجماهير معا كشخص واحد، من أجل أن نحظى بالنادي الذي نرغب به دائما، أتطلع لانتخابات يوم الأحد المقبل، وآمل أن نختار الرئيس المناسب".

وصباح الاثنين الماضي، اقتحمت الشرطة الإسبانية مكاتب نادي برشلونة، وألقي القبض على الرئيس السابق للنادي،  وذلك بعد توجيه تهمة الفساد والإدارة غير العادلة له، على خلفية القضية التي تعرف إعلاميا بـ"فضيحة "بارساغيت".





مشاركة الخبر:

تعليقات