عدن.. قائد لواء النقل يطالب بالقبض على قيادي في الانتقالي ارتكب عدة جرائم     الصحة اليمنية تسجل 46 إصابة جديدة بفيروس كورونا وست حالات وفاة     رسميا.. منح شارة قيادة منتخب "الفراعنة" لمحمد لصلاح     طهران تعلق على تقارير حول محادثات مع السعودية     إصابة 4 أشخاص في هجوم لمسلحين استهدف مقر شرطة بعدن     خلال شهرين.. نزوح أكثر من 24 ألف شخص في مأرب     السلطة المحلية بحضرموت تدشن الأمسيات الرمضانية     شركة تقنية إماراتية توقع عقدا مع "رفائيل" العسكرية الإسرائيلية     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدّة على المرتفعات الجبلية الغربية     شبوة.. لجنة الطوارئ تشدد على مضاعفة الجهود لمكافحة كورونا     الوزير بحيبح يحذر من التجمعات بالأسواق ويدعو إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية     وزارة الصحة تطلق الثلاثاء حملة التحصين ضد فيروس كورونا     المهرة.. إنجاز 30% من أعمال مشروع مياه لأربع مناطق في ضواحي الغيضة     أمن المهرة يستعيد بضائع تجار مسروقة ويلقي القبض على المتهمين     كورونا اليمن.. تسجيل 49 إصابة ووفاة جديدة خلال الساعات الماضية    
الرئيسية > عربي و دولي

الشرطة الأمريكية تحذر من خطة محتملة لاقتحام الكونغرس

المهرة بوست - وكالات
[ الاربعاء, 03 مارس, 2021 - 11:57 مساءً ]

أعلنت الشرطة الأمريكية الأربعاء في بيان أنها حصلت على "معلومات تشير إلى خطة محتملة لميليشيا محددة لاقتحام مبنى الكابيتول في 4 آذار/مارس".

ويعتقد أعضاء في حركة "كيو-أنون" التي تؤمن بنظرية المؤامرة أن الرئيس السابق ترامب سينصب رئيسا لولاية ثانية. وحتى 1933 كان يتم تنصيب الرؤساء الأمريكيين في الرابع من آذار/مارس.

ونبهت الشرطة المكلفة أمن مبنى الكابيتول في واشنطن الأربعاء من "خطة محتملة لميليشيا" لمهاجمة مقر الكونغرس الخميس بعدما تعرض في 6 كانون الثاني/يناير إلى هجوم على يد أنصار للرئيس السابق دونالد ترامب، وأعلنت استعدادها للتصدي إلى "أي تهديد".

وكتبت الشرطة في بيان "حصلنا على معلومات تشير إلى خطة محتملة لميليشيا محددة لاقتحام مبنى الكابيتول في 4 آذار/مارس"، وأكدت أنها "على اطلاع واستعداد لأي تهديدات محتملة". 

وأضافت "نأخذ هذه المعلومات على محمل الجد. نظرا لطبيعة هذه المعلومات الحساسة لا يمكننا إعطاء مزيد من الإيضاحات في هذه المرحلة".  
 





مشاركة الخبر:

تعليقات