مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي     القوات الأمريكية تعلن التصدي لصاروخ باليستي وأربع مُسيّرات حوثية     وزير الدفاع يبحث مع السفير الصيني جهود تحقيق السلام في اليمن     تراجع كبير في حركة السفن بقناة السويس جراء الهجمات الحوثية في البحر الأحمر     وزير الدفاع الأمريكي يبحث مع نظيره اليوناني التعاون الدفاعى وجهود حماية التجارة فى البحر الأحمر     انتشال جثث 14 مهاجرا قبالة سواحل تونس     إصابة شاب مدني بانفجار لغم بدراجة نارية في حجة     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ ثلاثة عمليات هجومية ضد سفن أمريكية وإسرائيلية     تعز.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بالقتل     وفاة وإصابة 14 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     منتخب المهرة للشطرنج يحل بالمركز  الثاني عربياً في البطولة المُقامة بروسيا     جماعة الحوثي تطالب برنامج الأغذية العالمي باستئناف المساعدات في مناطق سيطرتها    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

قيادي في اعتصام المهرة: لجنة استخباراتية سعودية تصل شحن بهدف استكمال السيطرة على المنفذ

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 03 مارس, 2021 - 09:41 مساءً ]

قال قيادي في لجنة اعتصام أبناء المهرة، إن لجنة من ضباط سعوديين من وصلت خلال اليوميين الماضيين إلى منفذ شحن الحدودي مع عمان، بهدف تعزيز  السيطرة على المنفذ واستهداف التجار ورجال الاعمال وتسخيرهم لخدمة الرياض.

وقال رئيس لجنة اعتصام شحن حميد زعبنوت، في سلسلة تغريدات على تويتر، إن خلال اليومين الماضيين وصلت لجنة مكونة من ضباط استخبارات تابعة للاحتلال السعودي إلى منفذ شحن البري للاطلاع على الاستحداثات العسكرية داخل المنفذ".

 وأضاف زعبنوت  أن "لجنة الضباط الاستخباراتية (يعملون في برنامج إعادة الاعمار السعودي) تسعى لبناء استحداثات عسكرية داخل وبالقرب من منفذ شحن البري الحدودي مع سلطنة عمان"، مشيرا إلى أنها تسعى لإحكام السيطرة على المنفذ.

وأوضح أن السعودية تعسى عبر هذه اللجنة إلى "فرض سيطرة أكبر داخل منفذ شحن البري واستهداف التجار ورجال الاعمال لخدمة مخططات الاحتلال السعودي لإحكام سيطرته على محافظة المهرة".

ومنذ أشهر، تعمل السعودية عبر مقاولين تابعين لها في منفذ شحن على بناء قواعد وثكنات عسكرية داخل المنفذ.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات