رسميا.. منح شارة قيادة منتخب "الفراعنة" لمحمد لصلاح     طهران تعلق على تقارير حول محادثات مع السعودية     إصابة 4 أشخاص في هجوم لمسلحين استهدف مقر شرطة بعدن     خلال شهرين.. نزوح أكثر من 24 ألف شخص في مأرب     السلطة المحلية بحضرموت تدشن الأمسيات الرمضانية     شركة تقنية إماراتية توقع عقدا مع "رفائيل" العسكرية الإسرائيلية     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدّة على المرتفعات الجبلية الغربية     شبوة.. لجنة الطوارئ تشدد على مضاعفة الجهود لمكافحة كورونا     الوزير بحيبح يحذر من التجمعات بالأسواق ويدعو إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية     وزارة الصحة تطلق الثلاثاء حملة التحصين ضد فيروس كورونا     المهرة.. إنجاز 30% من أعمال مشروع مياه لأربع مناطق في ضواحي الغيضة     أمن المهرة يستعيد بضائع تجار مسروقة ويلقي القبض على المتهمين     كورونا اليمن.. تسجيل 49 إصابة ووفاة جديدة خلال الساعات الماضية     جزيرة السعادة سقطرى طبيعتها وموقعها الاستراتيجي يجعلانها عرضة للصراع على البقاء     الأمين العام لمجلس الإنقاذ الوطني بالمهرة يدعو نيابة الغيضة لمراجعة مذكرتها بشأن السجون السرية    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

قيادي في اعتصام المهرة: لجنة استخباراتية سعودية تصل شحن بهدف استكمال السيطرة على المنفذ

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 03 مارس, 2021 - 09:41 مساءً ]

قال قيادي في لجنة اعتصام أبناء المهرة، إن لجنة من ضباط سعوديين من وصلت خلال اليوميين الماضيين إلى منفذ شحن الحدودي مع عمان، بهدف تعزيز  السيطرة على المنفذ واستهداف التجار ورجال الاعمال وتسخيرهم لخدمة الرياض.

وقال رئيس لجنة اعتصام شحن حميد زعبنوت، في سلسلة تغريدات على تويتر، إن خلال اليومين الماضيين وصلت لجنة مكونة من ضباط استخبارات تابعة للاحتلال السعودي إلى منفذ شحن البري للاطلاع على الاستحداثات العسكرية داخل المنفذ".

 وأضاف زعبنوت  أن "لجنة الضباط الاستخباراتية (يعملون في برنامج إعادة الاعمار السعودي) تسعى لبناء استحداثات عسكرية داخل وبالقرب من منفذ شحن البري الحدودي مع سلطنة عمان"، مشيرا إلى أنها تسعى لإحكام السيطرة على المنفذ.

وأوضح أن السعودية تعسى عبر هذه اللجنة إلى "فرض سيطرة أكبر داخل منفذ شحن البري واستهداف التجار ورجال الاعمال لخدمة مخططات الاحتلال السعودي لإحكام سيطرته على محافظة المهرة".

ومنذ أشهر، تعمل السعودية عبر مقاولين تابعين لها في منفذ شحن على بناء قواعد وثكنات عسكرية داخل المنفذ.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات