عدن.. قائد لواء النقل يطالب بالقبض على قيادي في الانتقالي ارتكب عدة جرائم     الصحة اليمنية تسجل 46 إصابة جديدة بفيروس كورونا وست حالات وفاة     رسميا.. منح شارة قيادة منتخب "الفراعنة" لمحمد لصلاح     طهران تعلق على تقارير حول محادثات مع السعودية     إصابة 4 أشخاص في هجوم لمسلحين استهدف مقر شرطة بعدن     خلال شهرين.. نزوح أكثر من 24 ألف شخص في مأرب     السلطة المحلية بحضرموت تدشن الأمسيات الرمضانية     شركة تقنية إماراتية توقع عقدا مع "رفائيل" العسكرية الإسرائيلية     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدّة على المرتفعات الجبلية الغربية     شبوة.. لجنة الطوارئ تشدد على مضاعفة الجهود لمكافحة كورونا     الوزير بحيبح يحذر من التجمعات بالأسواق ويدعو إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية     وزارة الصحة تطلق الثلاثاء حملة التحصين ضد فيروس كورونا     المهرة.. إنجاز 30% من أعمال مشروع مياه لأربع مناطق في ضواحي الغيضة     أمن المهرة يستعيد بضائع تجار مسروقة ويلقي القبض على المتهمين     كورونا اليمن.. تسجيل 49 إصابة ووفاة جديدة خلال الساعات الماضية    
الرئيسية > أخبار اليمن

مسؤولة أممية: نعمل على عقد لقاء بين جميع الأطراف لتحريك الملف اليمني

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 03 مارس, 2021 - 09:05 مساءً ]

قالت نائبة رئيس البعثة الأممية لدعم اتفاق الحديدة دانييلا كروسلاك، إن البعثة تعمل على عقد لقاء بين جميع الأطراف اليمنية لتحريك الملفات السياسية والإنسانية.

وأضافت: "نحن على تواصل مع الطرف الآخر وننتظر عودتهم للقاءات وتنفيذ اتفاق السويد"، مشيرة إلى أن الحوار كفيل بحل جميع الإشكاليات.

 جاء ذلك في اجتماع بين رئيس فريق الحوثيين في لجنة التنسيق المشتركة بالحديدة على الموشكي، مع نائبة رئيس بعثة الأمم المتحدة لدعم اتفاق الحديدة دانييلا كروسلاك، وفقا لوسائل إعلام حوثية.

من جانبه قال رئيس فريق الحوثيين في لجنة التنسيق علي الموشكي، إنهم مستعدون للقاء الطرف الآخر في الموعد الذي تحدده الأمم المتحدة لحلحلة الجمود في الذي يعتري اتفاق السويد.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات