الصحة اليمنية تسجل 46 إصابة جديدة بفيروس كورونا وست حالات وفاة     رسميا.. منح شارة قيادة منتخب "الفراعنة" لمحمد لصلاح     طهران تعلق على تقارير حول محادثات مع السعودية     إصابة 4 أشخاص في هجوم لمسلحين استهدف مقر شرطة بعدن     خلال شهرين.. نزوح أكثر من 24 ألف شخص في مأرب     السلطة المحلية بحضرموت تدشن الأمسيات الرمضانية     شركة تقنية إماراتية توقع عقدا مع "رفائيل" العسكرية الإسرائيلية     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدّة على المرتفعات الجبلية الغربية     شبوة.. لجنة الطوارئ تشدد على مضاعفة الجهود لمكافحة كورونا     الوزير بحيبح يحذر من التجمعات بالأسواق ويدعو إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية     وزارة الصحة تطلق الثلاثاء حملة التحصين ضد فيروس كورونا     المهرة.. إنجاز 30% من أعمال مشروع مياه لأربع مناطق في ضواحي الغيضة     أمن المهرة يستعيد بضائع تجار مسروقة ويلقي القبض على المتهمين     كورونا اليمن.. تسجيل 49 إصابة ووفاة جديدة خلال الساعات الماضية     جزيرة السعادة سقطرى طبيعتها وموقعها الاستراتيجي يجعلانها عرضة للصراع على البقاء    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

السلطة المحلية بالمهرة تتفقد سير العمل في مركز الشفاء للعلاج الطبيعي

المهرة بوست - المهرة
[ الاربعاء, 03 مارس, 2021 - 06:17 مساءً ]


زار الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة سالم عبدالله نيمر، رفقة وكيل المحافظة لشؤون التعليم الشيخ صالح بن عليان، صباح الأربعاء، مركز الشفاء للعلاج الطبيعي التابع لجمعية المعاقين.

وخلال جولته التفقدية تعرف الأمين العام من القائمين على المركز على طبيعة سير العمل في المركز وما يقدمه من خدمات طبية للمعاقين والمحتاجين للعلاج الطبيعي، مشيرين إلى زيادة عدد مرتادي المركز في الآونة الأخيرة واستقبال المركز لأكثر من أربعين حالة في اليوم.

وثمن بن نيمر جهود القائمين على المركز، مشيرا إلى أن السلطة المحلية ممثلة بالاستاذ محمد علي ياسر محافظ المحافظة فخورة جدا بما يقدمه المركز من خدمات مختلفة للمعاقين.

كما ثمن، كافة الجهود التي تبذل في سبيل تقديم أفضل الخدمات للمعاقين ومؤكدا على دعم السلطة المحلية لكافة نشاطات المركز.





مشاركة الخبر:

تعليقات