شركة حضرموت للكهرباء تبلّغ السلطة المحلية بتوقيف عمل محطتها بدءً من الخميس     عدن.. قائد لواء النقل يطالب بالقبض على قيادي في الانتقالي ارتكب عدة جرائم     الصحة اليمنية تسجل 46 إصابة جديدة بفيروس كورونا وست حالات وفاة     رسميا.. منح شارة قيادة منتخب "الفراعنة" لمحمد لصلاح     طهران تعلق على تقارير حول محادثات مع السعودية     إصابة 4 أشخاص في هجوم لمسلحين استهدف مقر شرطة بعدن     خلال شهرين.. نزوح أكثر من 24 ألف شخص في مأرب     السلطة المحلية بحضرموت تدشن الأمسيات الرمضانية     شركة تقنية إماراتية توقع عقدا مع "رفائيل" العسكرية الإسرائيلية     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدّة على المرتفعات الجبلية الغربية     شبوة.. لجنة الطوارئ تشدد على مضاعفة الجهود لمكافحة كورونا     الوزير بحيبح يحذر من التجمعات بالأسواق ويدعو إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية     وزارة الصحة تطلق الثلاثاء حملة التحصين ضد فيروس كورونا     المهرة.. إنجاز 30% من أعمال مشروع مياه لأربع مناطق في ضواحي الغيضة     أمن المهرة يستعيد بضائع تجار مسروقة ويلقي القبض على المتهمين    
الرئيسية > أخبار اليمن

جماعة الحوثي تتهم واشنطن بإطالة أمد الحرب في اليمن

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 03 مارس, 2021 - 06:06 مساءً ]

اتهمت جماعة الحوثي، يوم الاربعاء، الولايات المتحدة الأمريكية بإطالة أمد الحرب في اليمن، في الوقت الذي أكثرت فيه الحديث عن السلام.

وقال المتحدث باسم جماعة الحوثي ورئيس ويفدها المفاوض محمد عبدالسلام، إن "أمريكا أكثرت من التصريحات عن السلام ثم ذهبت إلى ما تدعيه فرض عقوبات".

وفرضت الولايات المتحدة يوم الثلاثاء عقوبات على منصور السعدي رئيس أركان القوات البحرية الحوثية وأحمد علي أحسن الحمزي قائد القوات الجوية وقوات الدفاع الجوي لدى الجماعة.

وحسب مدير مكتب مراقبة الأصول الأجنبية أندريا جاكي في البيان "أن هذين الشخصين يقودان قوات تزيد من تفاقم الأزمة الإنسانية في اليمن".

وتابع عبدالسلام: "إذن (واشنطن) تدين نفسها بنفسها بأنها ليست في وارد وقف العدوان وفك الحصار عن اليمن وأنها وراء إطالة أمد الحرب ومفاقمة الأزمة الإنسانية".





مشاركة الخبر:

تعليقات