عدن.. قائد لواء النقل يطالب بالقبض على قيادي في الانتقالي ارتكب عدة جرائم     الصحة اليمنية تسجل 46 إصابة جديدة بفيروس كورونا وست حالات وفاة     رسميا.. منح شارة قيادة منتخب "الفراعنة" لمحمد لصلاح     طهران تعلق على تقارير حول محادثات مع السعودية     إصابة 4 أشخاص في هجوم لمسلحين استهدف مقر شرطة بعدن     خلال شهرين.. نزوح أكثر من 24 ألف شخص في مأرب     السلطة المحلية بحضرموت تدشن الأمسيات الرمضانية     شركة تقنية إماراتية توقع عقدا مع "رفائيل" العسكرية الإسرائيلية     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدّة على المرتفعات الجبلية الغربية     شبوة.. لجنة الطوارئ تشدد على مضاعفة الجهود لمكافحة كورونا     الوزير بحيبح يحذر من التجمعات بالأسواق ويدعو إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية     وزارة الصحة تطلق الثلاثاء حملة التحصين ضد فيروس كورونا     المهرة.. إنجاز 30% من أعمال مشروع مياه لأربع مناطق في ضواحي الغيضة     أمن المهرة يستعيد بضائع تجار مسروقة ويلقي القبض على المتهمين     كورونا اليمن.. تسجيل 49 إصابة ووفاة جديدة خلال الساعات الماضية    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محافظ المهرة يؤكد على أهمية تنشيط السياحة الداخلية بالمحافظة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 03 مارس, 2021 - 05:27 مساءً ]

أكد محافظ المهرة محمد علي ياسر، على أهمية تفعيل دور مكتب السياحة وتنشيط وتنظيم السياحة الداخلية بالمحافظة .

 

 

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الأربعاء، مع مدير عام مكتب السياحة بالمحافظة، أحمد علي رعفيت.

 

وناقش اللقاء إنشاء مظلات ولوحات إرشادية في المواقع السياحية والأثرية.

 

واستمع المحافظ بن ياسر، من مدير عام السياحة أحمد رعفيت، إلى شرح حول أوضاع المكتب وأعماله خلال الفترة الماضية وفي مقدمتها النزولات للفنادق السياحية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، حول الالتزام بتركيب منظومة المراقبة (الكاميرات) على المنشآت السياحية.

 

واستعرض اللقاء تعميم مكتب السياحة بالالتزام بتركيب منظومة المراقبة والذي لاقى استجابة من قبل مالكي المنشآت الفندقية السياحية.

 

وأحال محافظ المهرة، مقترحي تركيب لوحات إرشادية للأماكن السياحية والأثرية، وإنشاء مظلات في المواقع السياحية وفي مقدمتها محمية حوف، إلى مكتب الشؤون الفنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

وأكد المحافظ بن ياسر، على أهمية تفعيل دور مكتب السياحة وتنشيط وتنظيم السياحة الداخلية، مشيدا بجهود المكتب وسعيه للرقي بالقطاع السياحي بالمحافظة.

 

بدوره شكر مدير عام مكتب السياحة بالمهرة، السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ بن ياسر، على دعمه المتواصل للمكتب وحرصه على قيامه بدوره المطلوب.

 

وأوضح أن المكتب سيجري نزولات لتجديد الرخص السنوية للفنادق ومنح تراخيص للمشاريع الجديدة، مشيرا إلى أنه تم اعتماد تفعيل ضريبة الإيواء السياحي المتعلقة بالفنادق والمطاعم ووكالات النقل السياحية.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات