انتشال جثث 14 مهاجرا قبالة سواحل تونس     إصابة شاب مدني بانفجار لغم بدراجة نارية في حجة     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ ثلاثة عمليات هجومية ضد سفن أمريكية وإسرائيلية     تعز.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بالقتل     وفاة وإصابة 14 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     منتخب المهرة للشطرنج يحل بالمركز  الثاني عربياً في البطولة المُقامة بروسيا     جماعة الحوثي تطالب برنامج الأغذية العالمي باستئناف المساعدات في مناطق سيطرتها     محافظ المهرة يوجه بصرف بدل سفر للمعلمين من خارج المحافظة     مجلس الوزراء يوافق على خطة الانفاق للموازنة العامة للعام 2024     بريطانيا تؤكد التزامها بدعم جهود المبعوث الأممي لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام في اليمن     الانتقالي يهاجم الحكومة ويتّهمها بالفشل في إدارة ملف الخدمات في مناطق سيطرته     هيئة بريطانية: تلقينا إخطارا عن هجوم قبالة جيبوتي     محافظ المهرة يناقش جملة من القضايا المتعلقة بتطوير كرة القدم     محافظ المهرة يطلع على سير العملية التعليمية ويوجّه بصرف بدل سفر للمعلمين     البحرية البريطانية تقول إنها على دراية بهجوم جنوب غرب عدن    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محافظ المهرة يؤكد على أهمية تنشيط السياحة الداخلية بالمحافظة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 03 مارس, 2021 - 05:27 مساءً ]

أكد محافظ المهرة محمد علي ياسر، على أهمية تفعيل دور مكتب السياحة وتنشيط وتنظيم السياحة الداخلية بالمحافظة .

 

 

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الأربعاء، مع مدير عام مكتب السياحة بالمحافظة، أحمد علي رعفيت.

 

وناقش اللقاء إنشاء مظلات ولوحات إرشادية في المواقع السياحية والأثرية.

 

واستمع المحافظ بن ياسر، من مدير عام السياحة أحمد رعفيت، إلى شرح حول أوضاع المكتب وأعماله خلال الفترة الماضية وفي مقدمتها النزولات للفنادق السياحية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، حول الالتزام بتركيب منظومة المراقبة (الكاميرات) على المنشآت السياحية.

 

واستعرض اللقاء تعميم مكتب السياحة بالالتزام بتركيب منظومة المراقبة والذي لاقى استجابة من قبل مالكي المنشآت الفندقية السياحية.

 

وأحال محافظ المهرة، مقترحي تركيب لوحات إرشادية للأماكن السياحية والأثرية، وإنشاء مظلات في المواقع السياحية وفي مقدمتها محمية حوف، إلى مكتب الشؤون الفنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

وأكد المحافظ بن ياسر، على أهمية تفعيل دور مكتب السياحة وتنشيط وتنظيم السياحة الداخلية، مشيدا بجهود المكتب وسعيه للرقي بالقطاع السياحي بالمحافظة.

 

بدوره شكر مدير عام مكتب السياحة بالمهرة، السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ بن ياسر، على دعمه المتواصل للمكتب وحرصه على قيامه بدوره المطلوب.

 

وأوضح أن المكتب سيجري نزولات لتجديد الرخص السنوية للفنادق ومنح تراخيص للمشاريع الجديدة، مشيرا إلى أنه تم اعتماد تفعيل ضريبة الإيواء السياحي المتعلقة بالفنادق والمطاعم ووكالات النقل السياحية.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات