رسميا.. منح شارة قيادة منتخب "الفراعنة" لمحمد لصلاح     طهران تعلق على تقارير حول محادثات مع السعودية     إصابة 4 أشخاص في هجوم لمسلحين استهدف مقر شرطة بعدن     خلال شهرين.. نزوح أكثر من 24 ألف شخص في مأرب     السلطة المحلية بحضرموت تدشن الأمسيات الرمضانية     شركة تقنية إماراتية توقع عقدا مع "رفائيل" العسكرية الإسرائيلية     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدّة على المرتفعات الجبلية الغربية     شبوة.. لجنة الطوارئ تشدد على مضاعفة الجهود لمكافحة كورونا     الوزير بحيبح يحذر من التجمعات بالأسواق ويدعو إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية     وزارة الصحة تطلق الثلاثاء حملة التحصين ضد فيروس كورونا     المهرة.. إنجاز 30% من أعمال مشروع مياه لأربع مناطق في ضواحي الغيضة     أمن المهرة يستعيد بضائع تجار مسروقة ويلقي القبض على المتهمين     كورونا اليمن.. تسجيل 49 إصابة ووفاة جديدة خلال الساعات الماضية     جزيرة السعادة سقطرى طبيعتها وموقعها الاستراتيجي يجعلانها عرضة للصراع على البقاء     الأمين العام لمجلس الإنقاذ الوطني بالمهرة يدعو نيابة الغيضة لمراجعة مذكرتها بشأن السجون السرية    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. المحافظ بن ياسر يؤكد دعم السلطة المحلية للأندية الرياضية بالمحافظة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 03 مارس, 2021 - 05:20 مساءً ]

أكد محافظ المهرة محمد علي ياسر على دعم السلطة المحلية للأندية الرياضية بالمحافظة.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الأربعاء، إدارة نادي الساحل بمديرية سيحوت، للاطلاع على أوضاعه واحتياجاته للرقي بأدائه وتفعيل أنشطته.  

وخلال اللقاء الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة، سالم عبدالله نيمر، ومدير عام الشؤون المالية والإدارية بديوان المحافظة الأستاذ عدنان محمد بادينار، استمع المحافظ بن ياسر، من رئيس النادي علي محفوظ، وأعضاء الإدارة إلى شرح حول أوضاع نادي الساحل، وأبرز الاحتياجات والصعوبات التي تواجهه وسبل تجاوزها.

وأكد محافظ المهرة على دعم السلطة المحلية للأندية الرياضية بالمحافظة، وتوفير البيئة المناسبة لممارسة الأنشطة الرياضية والثقافية، وتنظيم الأنشطة للحفاظ على الشباب في أوقات الفراغ وتشجيع وتأهيل قدراتهم ومواهبهم.  


واعتمد المحافظ بن ياسر، عددا من الاحتياجات التي وضعتها إدارة النادي، فيما أحال تسوير أرضية معلب النادي إلى مكتب الشؤون الفنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة.  

بدروه شكر رئيس نادي الساحل وأعضاء الإدارة، السلطة المحلية بقيادة المحافظ بن ياسر، على دعمها للنادي ورعايتها وتمويلها للأنشطة الرياضية بالمحافظة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات