عدن.. قائد لواء النقل يطالب بالقبض على قيادي في الانتقالي ارتكب عدة جرائم     الصحة اليمنية تسجل 46 إصابة جديدة بفيروس كورونا وست حالات وفاة     رسميا.. منح شارة قيادة منتخب "الفراعنة" لمحمد لصلاح     طهران تعلق على تقارير حول محادثات مع السعودية     إصابة 4 أشخاص في هجوم لمسلحين استهدف مقر شرطة بعدن     خلال شهرين.. نزوح أكثر من 24 ألف شخص في مأرب     السلطة المحلية بحضرموت تدشن الأمسيات الرمضانية     شركة تقنية إماراتية توقع عقدا مع "رفائيل" العسكرية الإسرائيلية     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدّة على المرتفعات الجبلية الغربية     شبوة.. لجنة الطوارئ تشدد على مضاعفة الجهود لمكافحة كورونا     الوزير بحيبح يحذر من التجمعات بالأسواق ويدعو إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية     وزارة الصحة تطلق الثلاثاء حملة التحصين ضد فيروس كورونا     المهرة.. إنجاز 30% من أعمال مشروع مياه لأربع مناطق في ضواحي الغيضة     أمن المهرة يستعيد بضائع تجار مسروقة ويلقي القبض على المتهمين     كورونا اليمن.. تسجيل 49 إصابة ووفاة جديدة خلال الساعات الماضية    
الرئيسية > أخبار اليمن

حضرموت.. توجيهات بالتباعد في المساجد لمنع تفشي كورونا

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 03 مارس, 2021 - 10:18 صباحاً ]

أصدر مكتب الأوقاف والإرشاد بمديرية القطن بوادي حضرموت، الثلاثاء، تعميما بشأن إجراءات الوقاية والتباعد المجتمعي في المساجد، وذلك لمنع تفشي وباء كورونا بالمديرية.

 

 

 

ويأتي هذا التعميم في ظل زيادة حالات الإصابة بكورونا وكذلك زيادو الوفيات في وادي حضرموت عامة ومديرية القطن خاصة .

 

 

وجاء التعميم  بناء على خطاب عبد اللطيف محمد النقيب، مدير عام مديرية القطن رئيس المجلس المحلي بشأن التباعد المجتمعي لمنع تفشي وباء كورونا بالمديرية.

 

 

وأفاد بـ"الالتزام بالتباعد لمسافة لا تقل عن (متر) بالمساجد أثناء تأدية الصلوات وتوجيه المواطنين بأهمية استخدام وسائل الوقاية، "لبس الكمامات الصحية - التعقيم - غسل اليدين بالماء والصابون".

 

ودعا المكتب الجميع بالتقيد وتحمل مسؤولياتهم لحماية المواطنين.





مشاركة الخبر:

تعليقات