عدن.. قائد لواء النقل يطالب بالقبض على قيادي في الانتقالي ارتكب عدة جرائم     الصحة اليمنية تسجل 46 إصابة جديدة بفيروس كورونا وست حالات وفاة     رسميا.. منح شارة قيادة منتخب "الفراعنة" لمحمد لصلاح     طهران تعلق على تقارير حول محادثات مع السعودية     إصابة 4 أشخاص في هجوم لمسلحين استهدف مقر شرطة بعدن     خلال شهرين.. نزوح أكثر من 24 ألف شخص في مأرب     السلطة المحلية بحضرموت تدشن الأمسيات الرمضانية     شركة تقنية إماراتية توقع عقدا مع "رفائيل" العسكرية الإسرائيلية     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدّة على المرتفعات الجبلية الغربية     شبوة.. لجنة الطوارئ تشدد على مضاعفة الجهود لمكافحة كورونا     الوزير بحيبح يحذر من التجمعات بالأسواق ويدعو إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية     وزارة الصحة تطلق الثلاثاء حملة التحصين ضد فيروس كورونا     المهرة.. إنجاز 30% من أعمال مشروع مياه لأربع مناطق في ضواحي الغيضة     أمن المهرة يستعيد بضائع تجار مسروقة ويلقي القبض على المتهمين     كورونا اليمن.. تسجيل 49 إصابة ووفاة جديدة خلال الساعات الماضية    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. مسؤول بمؤسسة الكهرباء يوضح سبب انقطاع التيار في الغيضة

المهرة بوست - المهرة
[ الثلاثاء, 02 مارس, 2021 - 10:08 مساءً ]

أضح نائب مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء فرع المهرة، سعيد مبارك دويل، سبب انقطاع التيار الكهربائي في مدينة الغيضة يوم الثلاثاء، مؤكداً إنه ناتج عن قيام المؤسسة بإجراء إصلاحات فنية لمحطات التوليد.

وقال دويل لمركز إعلام المهرة إن مشكلة انقطاعات التيار ناتج عن قيام الفرق الهندسية بالمؤسسة بإخراج معدات شركة الطاقة المشتراة "السعدي" المتمثلة في "كيبلات وقواطع الضغط العالي ومحولات رفع وخزانات ديزل" واستبدالها بمعدات أخرى مملوكة للمؤسسة.

وبيّن دويل، أن المؤسسة ومن خلال قيامها بهذا الإجراء تكون خلّصت محافظة المهرة من كابوس الطاقة المستأجرة التي كانت تكلف الدولة مبالغ مالية طائلة.

ولفت سعيد دويل إلى أن هذه الخطوات جاءت تنفيذاً لتوجيهات محافظ المحافظة ومتابعة مستمرة من قبل محمد علي كلشات مدير عام المؤسسة، وتنسيق وإشراف محسن علي بلحاف مدير عام شركة النفط فرع المهرة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات