غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار رعدية على محافظات عدة     متحدث أوروبي: مهمة أسبيدس رافقت 70 سفينة تجارية وصدت 11 هجوماً للحوثيين     العليمي يبحث مع السفير الأمريكي تداعيات الهجوم الحوثي على السفن وخطوط الملاحة     جماعة الحوثي تحث قواتها مواصلة الهجمات على السفن     الحرب على غزة.. العثور على 283 جثة في مقبرة جماعية بمجمع ناصر     تشكيلات دفاع شبوة تعلن مقتل أحد جنودها بهجوم للحوثيين     منظمة دولية تدعو للتركيز على التنمية وجهود السلام في اليمن     عدن.. طقم عسكري تابع لتشكيلات الانتقالي يصدم باص ركاب ويحتجز مالكه    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. مسؤول بمؤسسة الكهرباء يوضح سبب انقطاع التيار في الغيضة

المهرة بوست - المهرة
[ الثلاثاء, 02 مارس, 2021 - 10:08 مساءً ]

أضح نائب مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء فرع المهرة، سعيد مبارك دويل، سبب انقطاع التيار الكهربائي في مدينة الغيضة يوم الثلاثاء، مؤكداً إنه ناتج عن قيام المؤسسة بإجراء إصلاحات فنية لمحطات التوليد.

وقال دويل لمركز إعلام المهرة إن مشكلة انقطاعات التيار ناتج عن قيام الفرق الهندسية بالمؤسسة بإخراج معدات شركة الطاقة المشتراة "السعدي" المتمثلة في "كيبلات وقواطع الضغط العالي ومحولات رفع وخزانات ديزل" واستبدالها بمعدات أخرى مملوكة للمؤسسة.

وبيّن دويل، أن المؤسسة ومن خلال قيامها بهذا الإجراء تكون خلّصت محافظة المهرة من كابوس الطاقة المستأجرة التي كانت تكلف الدولة مبالغ مالية طائلة.

ولفت سعيد دويل إلى أن هذه الخطوات جاءت تنفيذاً لتوجيهات محافظ المحافظة ومتابعة مستمرة من قبل محمد علي كلشات مدير عام المؤسسة، وتنسيق وإشراف محسن علي بلحاف مدير عام شركة النفط فرع المهرة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات