رسميا.. منح شارة قيادة منتخب "الفراعنة" لمحمد لصلاح     طهران تعلق على تقارير حول محادثات مع السعودية     إصابة 4 أشخاص في هجوم لمسلحين استهدف مقر شرطة بعدن     خلال شهرين.. نزوح أكثر من 24 ألف شخص في مأرب     السلطة المحلية بحضرموت تدشن الأمسيات الرمضانية     شركة تقنية إماراتية توقع عقدا مع "رفائيل" العسكرية الإسرائيلية     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدّة على المرتفعات الجبلية الغربية     شبوة.. لجنة الطوارئ تشدد على مضاعفة الجهود لمكافحة كورونا     الوزير بحيبح يحذر من التجمعات بالأسواق ويدعو إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية     وزارة الصحة تطلق الثلاثاء حملة التحصين ضد فيروس كورونا     المهرة.. إنجاز 30% من أعمال مشروع مياه لأربع مناطق في ضواحي الغيضة     أمن المهرة يستعيد بضائع تجار مسروقة ويلقي القبض على المتهمين     كورونا اليمن.. تسجيل 49 إصابة ووفاة جديدة خلال الساعات الماضية     جزيرة السعادة سقطرى طبيعتها وموقعها الاستراتيجي يجعلانها عرضة للصراع على البقاء     الأمين العام لمجلس الإنقاذ الوطني بالمهرة يدعو نيابة الغيضة لمراجعة مذكرتها بشأن السجون السرية    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

زعبنوت: عناصر تابعة للانتقالي تدربت على يد بريطانيين في مطار الغيضة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 02 مارس, 2021 - 09:52 مساءً ]

شن القيادي في لجنة اعتصام المهرة ورئيس لجنة شحن، حميد زعبنوت، هجوما عنيفا على المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا.

وكتب زعبنوت تويتر: أن "أي محاولات لإثارة الفوضى وتهديد السلم الاجتماعي من قبل مليشيات الانتقالي المدعومة من الاحتلال السعودي والاماراتي سيقابلها رد حاسم من كافة قبائل وأحرار المهرة".

وأضاف في تغريدة أخرى، أن "عناصر من مليشيات الانتقالي تلقت تدريبات على يد القوات البريطانية داخل مطار الغيضة الخاضع للاحتلال السعودي".

وأشار إلى أن هذه التدريبات "ضمن تحضيرهم لاستخدامهم في عمليات اغتيال وتجسس والسيطرة على المنافذ البرية لتمرير مخطط تموله السعودية".

وكانت خلية تجسسية كشفت قبل أيام، أنها تدربت على يد ضباط بريطانيين وأمريكيين في مطار الغيضة الخاضع لسيطرة القوات السعودية.

ويقول أبناء المهرة، أن تدريبات البريطانيين لمليشيا الانتقالي في مطار الغيضة، من أجل القيام بأعمال ارهابية تستهدف السلم الاجتماعي في محافظة المهرة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات