رسميا.. منح شارة قيادة منتخب "الفراعنة" لمحمد لصلاح     طهران تعلق على تقارير حول محادثات مع السعودية     إصابة 4 أشخاص في هجوم لمسلحين استهدف مقر شرطة بعدن     خلال شهرين.. نزوح أكثر من 24 ألف شخص في مأرب     السلطة المحلية بحضرموت تدشن الأمسيات الرمضانية     شركة تقنية إماراتية توقع عقدا مع "رفائيل" العسكرية الإسرائيلية     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدّة على المرتفعات الجبلية الغربية     شبوة.. لجنة الطوارئ تشدد على مضاعفة الجهود لمكافحة كورونا     الوزير بحيبح يحذر من التجمعات بالأسواق ويدعو إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية     وزارة الصحة تطلق الثلاثاء حملة التحصين ضد فيروس كورونا     المهرة.. إنجاز 30% من أعمال مشروع مياه لأربع مناطق في ضواحي الغيضة     أمن المهرة يستعيد بضائع تجار مسروقة ويلقي القبض على المتهمين     كورونا اليمن.. تسجيل 49 إصابة ووفاة جديدة خلال الساعات الماضية     جزيرة السعادة سقطرى طبيعتها وموقعها الاستراتيجي يجعلانها عرضة للصراع على البقاء     الأمين العام لمجلس الإنقاذ الوطني بالمهرة يدعو نيابة الغيضة لمراجعة مذكرتها بشأن السجون السرية    
الرئيسية > أخبار اليمن

رابطة أمهات المختطفين تطالب بالكشف عن مصير 38 شخصا مخفيا في عدن

المهرة بوست - عدن
[ الثلاثاء, 02 مارس, 2021 - 08:06 مساءً ]

طالبت رابطة أمهات المختطفين والمخفيين قسرا، بالضغط على الجهات المسؤولة والكشف عن مصير أبنائهن المخفيين قسراً. 

وقالت أمهات المختطفين، في وقفة احتجاجية أمام مقر التحالف السعودي الإماراتي شمال غرب عدن، إن خمسة  أعوام مضت و "38" مخفي قسراً لا يعلم مصيرهم أو حالتهم الصحية، وأسرهم تطرق كل الأبواب، أن يجدوا أي معلومات أو بصيص أمل عن مصير ذويهم المخفيين قسراً في السجون السرية بمدينة عدن. 

وطالبت الطفلة "بسمة" ابنة المخفي قسراً "صالح القشمي" بالكشف عن مصير والدها المخفي منذ 5 أعوام وعمها المخفي منذ 6 أعوام وكل المخفيين.

كما ناشدت "هيام" شقيقة المخفيين "حلمي وحسين الزنجي" بالكشف عن مصير أخويها الذين بسبب اخفائهم توفت والدتهما حزناً عليهم.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات