رسميا.. منح شارة قيادة منتخب "الفراعنة" لمحمد لصلاح     طهران تعلق على تقارير حول محادثات مع السعودية     إصابة 4 أشخاص في هجوم لمسلحين استهدف مقر شرطة بعدن     خلال شهرين.. نزوح أكثر من 24 ألف شخص في مأرب     السلطة المحلية بحضرموت تدشن الأمسيات الرمضانية     شركة تقنية إماراتية توقع عقدا مع "رفائيل" العسكرية الإسرائيلية     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدّة على المرتفعات الجبلية الغربية     شبوة.. لجنة الطوارئ تشدد على مضاعفة الجهود لمكافحة كورونا     الوزير بحيبح يحذر من التجمعات بالأسواق ويدعو إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية     وزارة الصحة تطلق الثلاثاء حملة التحصين ضد فيروس كورونا     المهرة.. إنجاز 30% من أعمال مشروع مياه لأربع مناطق في ضواحي الغيضة     أمن المهرة يستعيد بضائع تجار مسروقة ويلقي القبض على المتهمين     كورونا اليمن.. تسجيل 49 إصابة ووفاة جديدة خلال الساعات الماضية     جزيرة السعادة سقطرى طبيعتها وموقعها الاستراتيجي يجعلانها عرضة للصراع على البقاء     الأمين العام لمجلس الإنقاذ الوطني بالمهرة يدعو نيابة الغيضة لمراجعة مذكرتها بشأن السجون السرية    
الرئيسية > أخبار اليمن

شبوة.. خلية يديرها ضباط إماراتيين تكشف عن مخطط لاغتيال قيادات في الحكومة

المهرة بوست - شبوة
[ الثلاثاء, 02 مارس, 2021 - 07:12 مساءً ]

كشف عدد من المتهمين عن الشخصية التي تدير عمليات الفوضى واستهداف افراد الجيش والأمن وعمليات اغتيال بمحافظة شبوة، شرقي اليمن.

ونشر موقع القوات الخاصة في شبوة على صفحتها عبر الفيسبوك، فيديو للمتهمين، وهم يسردون تفاصيل مخططات استهداف مواقع عسكرية وتنفيذ اغتيالات لقيادات الشرعية بالمحافظة وتجنيد افراد داخل الوحدات العسكرية لإثارة الفوضى.

وتحدث المتهمين عن اعضاء الخلية المكلفة بزراعة الالغام والعبوات الناسفة بالإضافة الى تلقيهم مبالغ مالية مقابلة كل عملية يقومون بها.

وقال المتهمين في اعترافاتهم إن من يدير ملف الفوضى وعمليات التمويل ضابط إماراتي يدعى ابو محمد والذي يقوم باللإشراف والمتابعة لأعضاء الخلايا وتزويدهم بالمبالغ المالية لتنفيذ الاعمال التخريبية في المحافظة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات