عدن.. قائد لواء النقل يطالب بالقبض على قيادي في الانتقالي ارتكب عدة جرائم     الصحة اليمنية تسجل 46 إصابة جديدة بفيروس كورونا وست حالات وفاة     رسميا.. منح شارة قيادة منتخب "الفراعنة" لمحمد لصلاح     طهران تعلق على تقارير حول محادثات مع السعودية     إصابة 4 أشخاص في هجوم لمسلحين استهدف مقر شرطة بعدن     خلال شهرين.. نزوح أكثر من 24 ألف شخص في مأرب     السلطة المحلية بحضرموت تدشن الأمسيات الرمضانية     شركة تقنية إماراتية توقع عقدا مع "رفائيل" العسكرية الإسرائيلية     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدّة على المرتفعات الجبلية الغربية     شبوة.. لجنة الطوارئ تشدد على مضاعفة الجهود لمكافحة كورونا     الوزير بحيبح يحذر من التجمعات بالأسواق ويدعو إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية     وزارة الصحة تطلق الثلاثاء حملة التحصين ضد فيروس كورونا     المهرة.. إنجاز 30% من أعمال مشروع مياه لأربع مناطق في ضواحي الغيضة     أمن المهرة يستعيد بضائع تجار مسروقة ويلقي القبض على المتهمين     كورونا اليمن.. تسجيل 49 إصابة ووفاة جديدة خلال الساعات الماضية    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

شركة إماراتية محتلة لكهرباء سقطرى تفرض على المشتركين مبالغ كبيرة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 02 مارس, 2021 - 06:11 مساءً ]

فرضت شركة إماراتية على المواطنين المشتركين في جزيرة سقطرى مبالغ هائلة، مقابل الكيلو الكهرباء، حيث تجاوزت السعر الرسمي بفارق كبير.

وقالت مصادر محلية، إن شركة دكسم باور الإماراتية المحتلة لكهرباء سقطرى، فرضت على المواطنين المشتركين بدفع 70 ريال للكيلو الواحد الكهرباء.

وأضافت المصادر أن بهذه التسعيرة تجاوزت الشركة الاماراتية، السعر الرسمي بفارق 62 ريال للكيلو الواحد.

وأشارت الى انها اشترطت على المشتركين دفع فواتير الإستهلاك للسنوات السابقة، وذلك بعد أن سبقت وقالت أنها مجانية واعفت المشتركين كي تتمكن من فرض العدادات الإلكترونية.

ومنذ سيطرة الإمارات على جزيرة سقطرى اليمنية، عن طريق أوانها في المجلس الانتقالي الجنوبي، تتصرف في الارخبيل وكأنها جزء من أراضيها، وسط سمت حكومي مخزي.





مشاركة الخبر:

تعليقات