شركة حضرموت للكهرباء تبلّغ السلطة المحلية بتوقيف عمل محطتها بدءً من الخميس     عدن.. قائد لواء النقل يطالب بالقبض على قيادي في الانتقالي ارتكب عدة جرائم     الصحة اليمنية تسجل 46 إصابة جديدة بفيروس كورونا وست حالات وفاة     رسميا.. منح شارة قيادة منتخب "الفراعنة" لمحمد لصلاح     طهران تعلق على تقارير حول محادثات مع السعودية     إصابة 4 أشخاص في هجوم لمسلحين استهدف مقر شرطة بعدن     خلال شهرين.. نزوح أكثر من 24 ألف شخص في مأرب     السلطة المحلية بحضرموت تدشن الأمسيات الرمضانية     شركة تقنية إماراتية توقع عقدا مع "رفائيل" العسكرية الإسرائيلية     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدّة على المرتفعات الجبلية الغربية     شبوة.. لجنة الطوارئ تشدد على مضاعفة الجهود لمكافحة كورونا     الوزير بحيبح يحذر من التجمعات بالأسواق ويدعو إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية     وزارة الصحة تطلق الثلاثاء حملة التحصين ضد فيروس كورونا     المهرة.. إنجاز 30% من أعمال مشروع مياه لأربع مناطق في ضواحي الغيضة     أمن المهرة يستعيد بضائع تجار مسروقة ويلقي القبض على المتهمين    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

ناشط سقطرى: الإمارات ترسل ضباط إسرائيليين استخباراتيين إلى سقطرى كل أسبوع

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 01 مارس, 2021 - 10:58 مساءً ]

قال ناشط من أبناء جزيرة سقطرى اليمنية، يوم الاثنين، إن دولة الإمارات ترسل ضباط إسرائيليين استخباراتيين إلى الأرخبيل كل أسبوع، تحت مسمى السياحة.

وكتب الناشط عاطف السقطرى، في صفحته على فيسبوك، إن طيران العربية (الإماراتية) الاستخباراتية تنقل الضباط الإسرائيليين كل أسبوع باسم السياحة.

وأشار إلى أن تعد هذه أول رحلة لطيران العربية الإماراتية الاستخباراتية بين أبو ظبي وسقطرى، وبغلاف مدني.

وأضاف أن سعر التذكرة في الطيران الإماراتي بـ(3000) درهم، مشيرا إلى أن هذه التسعيرة  تعجيزية؛ لأن مهمة الرحلات مختلفة ليس لها علاقة بالسفر والسياحة.

واختتم السقطرى منشوره بعبارة ساخرة، (البودي مدني والمكينة استخبارات)، دلالتا على الأعمال التي تقوم بها أبو ظبي تحت غطاء مدني، مضيفا أنها نظمت رحلة كل أسبوع.

وفي وقت سابق يوم الاثنين، تحدثت مصادر محلية، عن وصول طائرة إماراتية إلى مطار أرخبيل سقطرى على متنها أجانب، بعد نحو ثلاث أيام من وصول باخرة أسلحة إلى ميناء الجزيرة. 
 





مشاركة الخبر:

تعليقات