زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي     القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي     القوات الأمريكية تعلن التصدي لصاروخ باليستي وأربع مُسيّرات حوثية     وزير الدفاع يبحث مع السفير الصيني جهود تحقيق السلام في اليمن     تراجع كبير في حركة السفن بقناة السويس جراء الهجمات الحوثية في البحر الأحمر     وزير الدفاع الأمريكي يبحث مع نظيره اليوناني التعاون الدفاعى وجهود حماية التجارة فى البحر الأحمر    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

ناشط سقطرى: الإمارات ترسل ضباط إسرائيليين استخباراتيين إلى سقطرى كل أسبوع

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 01 مارس, 2021 - 10:58 مساءً ]

قال ناشط من أبناء جزيرة سقطرى اليمنية، يوم الاثنين، إن دولة الإمارات ترسل ضباط إسرائيليين استخباراتيين إلى الأرخبيل كل أسبوع، تحت مسمى السياحة.

وكتب الناشط عاطف السقطرى، في صفحته على فيسبوك، إن طيران العربية (الإماراتية) الاستخباراتية تنقل الضباط الإسرائيليين كل أسبوع باسم السياحة.

وأشار إلى أن تعد هذه أول رحلة لطيران العربية الإماراتية الاستخباراتية بين أبو ظبي وسقطرى، وبغلاف مدني.

وأضاف أن سعر التذكرة في الطيران الإماراتي بـ(3000) درهم، مشيرا إلى أن هذه التسعيرة  تعجيزية؛ لأن مهمة الرحلات مختلفة ليس لها علاقة بالسفر والسياحة.

واختتم السقطرى منشوره بعبارة ساخرة، (البودي مدني والمكينة استخبارات)، دلالتا على الأعمال التي تقوم بها أبو ظبي تحت غطاء مدني، مضيفا أنها نظمت رحلة كل أسبوع.

وفي وقت سابق يوم الاثنين، تحدثت مصادر محلية، عن وصول طائرة إماراتية إلى مطار أرخبيل سقطرى على متنها أجانب، بعد نحو ثلاث أيام من وصول باخرة أسلحة إلى ميناء الجزيرة. 
 





مشاركة الخبر:

تعليقات