عدن.. قائد لواء النقل يطالب بالقبض على قيادي في الانتقالي ارتكب عدة جرائم     الصحة اليمنية تسجل 46 إصابة جديدة بفيروس كورونا وست حالات وفاة     رسميا.. منح شارة قيادة منتخب "الفراعنة" لمحمد لصلاح     طهران تعلق على تقارير حول محادثات مع السعودية     إصابة 4 أشخاص في هجوم لمسلحين استهدف مقر شرطة بعدن     خلال شهرين.. نزوح أكثر من 24 ألف شخص في مأرب     السلطة المحلية بحضرموت تدشن الأمسيات الرمضانية     شركة تقنية إماراتية توقع عقدا مع "رفائيل" العسكرية الإسرائيلية     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدّة على المرتفعات الجبلية الغربية     شبوة.. لجنة الطوارئ تشدد على مضاعفة الجهود لمكافحة كورونا     الوزير بحيبح يحذر من التجمعات بالأسواق ويدعو إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية     وزارة الصحة تطلق الثلاثاء حملة التحصين ضد فيروس كورونا     المهرة.. إنجاز 30% من أعمال مشروع مياه لأربع مناطق في ضواحي الغيضة     أمن المهرة يستعيد بضائع تجار مسروقة ويلقي القبض على المتهمين     كورونا اليمن.. تسجيل 49 إصابة ووفاة جديدة خلال الساعات الماضية    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

شركة النفط في المهرة تعلن رفع سعر المشتقات النفطية

المهرة بوست - المهرة
[ الإثنين, 01 مارس, 2021 - 10:30 مساءً ]

أعلنت شركة النفط فرع محافظة المهرة أقصى شرق البلاد، يوم الاثنين، رفع سعر المشتقات النفطية (ديزل وبترول).

وقالت المذكرة الصادرة عن مدير فرع شركة النفط في المهرة محسن علي بلحاف، إنه جرى رفع سعر اللتر الواحد للبنزين (البترول)، والديزل إلى خمسمائة ريال، حيث كان سعر اللتر الواحد قبل الرفع 425 ريال.

وأضاف مدير شركة النفط في المهرة، أن رفع أسعار المشتقات النفطية، نتيجة ارتفاع أسعار النفط في الاسواق العالمية وارتفاع صرف العملات مقابل العملة المحلية.

وأشار إلى أن يعمل بهذا القرار من يوم الأحد الموافق 28 / 2/ 2021، مضيفا أنه سيعاد النظر بتسعيرة المواد البترولية أو بالزيادة أو النقصان.







مشاركة الخبر:

تعليقات