شركة حضرموت للكهرباء تبلّغ السلطة المحلية بتوقيف عمل محطتها بدءً من الخميس     عدن.. قائد لواء النقل يطالب بالقبض على قيادي في الانتقالي ارتكب عدة جرائم     الصحة اليمنية تسجل 46 إصابة جديدة بفيروس كورونا وست حالات وفاة     رسميا.. منح شارة قيادة منتخب "الفراعنة" لمحمد لصلاح     طهران تعلق على تقارير حول محادثات مع السعودية     إصابة 4 أشخاص في هجوم لمسلحين استهدف مقر شرطة بعدن     خلال شهرين.. نزوح أكثر من 24 ألف شخص في مأرب     السلطة المحلية بحضرموت تدشن الأمسيات الرمضانية     شركة تقنية إماراتية توقع عقدا مع "رفائيل" العسكرية الإسرائيلية     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدّة على المرتفعات الجبلية الغربية     شبوة.. لجنة الطوارئ تشدد على مضاعفة الجهود لمكافحة كورونا     الوزير بحيبح يحذر من التجمعات بالأسواق ويدعو إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية     وزارة الصحة تطلق الثلاثاء حملة التحصين ضد فيروس كورونا     المهرة.. إنجاز 30% من أعمال مشروع مياه لأربع مناطق في ضواحي الغيضة     أمن المهرة يستعيد بضائع تجار مسروقة ويلقي القبض على المتهمين    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

البحث الجنائي بالمهرة يباشر التحقيق في قضايا فساد وتهريب أموال إلى خارج البلاد

المهرة بوست - المهرة
[ الإثنين, 01 مارس, 2021 - 07:23 مساءً ]

باشر قسم مباحث الأموال العامة في إدارة البحث الجنائي بمحافظة المهرة، وبإشراف النيابة العامة، التحقيق في قضايا الإتجار بالعملة الأجنبية وتهريبها لخارج الوطن.

جاء ذلك بناء على توجيهات المحافظ محمد علي ياسر، ومدير عام الأمن والشرطة العميد مفتي سهيل صموده، باتخاذ الإجراءات اللازمة لضبط المتلاعبين بأسعار الصرف وتهريب العملة الوطنية للخارج. 

وقال مركز المهرة الإعلامي، إن إدارة البحث الجنائي تلقت بلاغاً من إحدى شركات الصرافة بوقوع عمليات نصب واحتيال ضد موظفين لديها، بالإضافة إلى الكشف عن سماسرة يمتهنون سرقة وتهريب العملة الوطنية إلى خارج البلاد.

وهذه الإعمال ساعدة على تدهور العملة الوطنية أمام العملات الأجنبية وزيادة أسعار السلع الغذائية والإضرار بالمال العام وتأثير ذلك على الاقتصاد الوطني والقومي للبلاد. 

ووجه نائب مدير الأمن والشرطة مدير البحث الجنائي بالمحافظة العقيد أحمد رعفيت، بالتحقيق في كافة الوقائع، حيث تم ضبط عدد من الأشخاص المشبوهين في الوقائع الجنائية والتحفظ عليهم رهن التحقيق لحين استكمال الإجراءات وإحالتهم إلى نيابة الأموال العامة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات