تواصل أعمال فتح الطرق المتضررة من المنخفض الجوي في المهرة     إصابة ثلاثة أطفال بانفجار قذيفة في الضالع     روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الإمارات تواصل رفد مليشياتها في سقطرى بالمعدات والعربات العسكرية

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 28 فبراير, 2021 - 11:25 مساءً ]

تواصل الإمارات رفد مليشيا الانتقالي التابعة لها في سقطرب بمختلف أنواع الدعم العسكري، وتستمر في تجريف الحياة في الأرخبيل.

 

 

 

ونشر الناشط السقطري عبدالله بدأهن صوراً من داخل ميناء الأرخبيل، تظهر، زوارق بحرية، وسيارات أمنية، وذخائر، جلبتها الإمارات، عبر سفينة تابعة لمؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية.

 

وقال بدأهن، إنهم يمتلكون أدلة على وجود الأسلحة الإماراتية في سقطرى، والتي جلبتها الإمارات إلى سقطرى عبر سفينة تابعة لمؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية.

 

 

واعتبر الخلط الذي تفعله الإمارات بين الجانب الإنساني والعسكري والأمني، مؤشرا على خبث النية واستغلالا رخيصًا للافتة العمل الإنساني.

 

 

ولفت بدأهن إلى الإمارات ومليشياتها حولت سقطرى إلى مخزون للسلاح، ومرتع للفوضى والخراب.

 

 

وناشد الأمم المتحدة ومنظمة اليونسكو للتراث العالمي، بالضغط على الإمارات ومحاسبتها على تلك الخروقات المخالفة للقوانين الدولية،محملًا التحالف السعودي الإماراتي مسؤولية ما يحدث من انتهاكات داخل الأرخبيل. 





مشاركة الخبر:



كلمات دلالية:

تعليقات