باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي     القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي     القوات الأمريكية تعلن التصدي لصاروخ باليستي وأربع مُسيّرات حوثية     وزير الدفاع يبحث مع السفير الصيني جهود تحقيق السلام في اليمن     تراجع كبير في حركة السفن بقناة السويس جراء الهجمات الحوثية في البحر الأحمر    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محافظ المهرة يطّلع على نتائج زيارة مكتب الشؤون الاجتماعية إلى عدن

المهرة بوست - المهرة
[ الأحد, 28 فبراير, 2021 - 07:01 مساءً ]

اطّلع محمد علي ياسر، محافظ محافظة المهرة، يوم الأحد، على نتائج زيارة قيادة مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة، إلى العاصمة المؤقتة عدن.

واستمع المحافظ بن ياسر، لمدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل فائز بلحاف، ونائبه سالم سويلم، اللذين شرحا للمحافظ بن ياسر، النتائج المثمرة للزيارة ولقاء وزير الشؤون الاجتماعية، واللقاءات الأخرى مع عدد من المنظمات والمؤسسات التنموية والخيرية ومناقشة مشاريعها المستقبلية بالمحافظة.

وأشاد المحافظ بن ياسر، بالنتائج الطيبة لزيارة قيادة مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل، إلى عدن ولقاءاتهم مع الوزارة والجهات ذات العلاقة لتطوير العمل بالمكتب وجلب المشاريع التنموية والإنسانية للمحافظة.

وأكد على أهمية قيام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في الإشراف والتنسيق مع مختلف المنظمات والجمعيات لتقديم المشاريع والبرامج للمحافظة في مختلف المجالات للمشاركة إلى جانب السلطة المحلية في عملية التنمية.

كما اطّلع المحافظ بن ياسر، على أوضاع المكتب والصعوبات التي تواجه عمله، وأبرز الاحتياجات للتغلب على العوائق وتطوير العمل.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات