المهرة.. بدء أعمال المسح بمشروع سفلتة خط الدمخ بالمسيلة     العدوان على غزة.. المقاومة تقاتل على 3 جبهات وتكبد الاحتلال أفدح إصابات منذ بدء الحرب     مجلس الأمن يناقش الاثنين جهود عملية السلام في اليمن     تعيين الفريق "محمود الصبيحي" مستشارا لرئيس مجلس القيادة     اليونيسف تعلن تلقيها دعم أمريكي لعلاج نصف مليون طفل من سوء التغذية     المبعوث الأممي يصل عدن ويلتقي رئيس الحكومة     احتجاجات غاضبة تنديدا بانهيار خدمة الكهرباء في عدن     المقاومة الفلسطينية تقصف عسقلان من جباليا وتبث مشاهد لعملية نوعية     شبوة.. قتلى وجرحى إثر اشتباكات قبلية في بيحان     عمال شركة النفط في شبوة يستأنفون الإضراب عن العمل     مقتل وإصابة 14 مسلحًا جراء مواجهات بين القوات المشتركة والحوثيين في مأرب     مسؤول أممي: خارطة الطريق ليست تسوية شاملة‏ للأزمة اليمنية     وزير الخارجية: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر أعاقت التوقيع على خارطة الطريق     كهرباء عدن تحذر من دخول المحافظة في ظلام دامس خلال الساعات القادمة جراء نفاذ الوقود     إب.. وفاة أربع طفلات شقيقات غرقًا في حاجز مائي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

السلطة المحلية بالمهرة تناقش الاحتياجات الإغاثية والإنسانية للمتضررين والنازحين

المهرة بوست - المهرة
[ الأحد, 28 فبراير, 2021 - 06:06 مساءً ]

ناقش محافظ المهرة محمد علي ياسر، يوم الأحد، مع رئيس وأعضاء الغرفة التجارية والصناعية بالمحافظة، آليات تفعيل لجنة الإغاثة والمساهمة في توفير الاحتياجات الإنسانية للمتضررين والنازحين جراء الحرب في مختلف المحافظات.

واستعرض اللقاء الآليات المناسبة لتنظيم الجهود الإغاثية والإنسانية بالتعاون بين والسلطة ولجنة الإغاثة بالمهرة والغرفة التجارية والمجتمع والمؤسسات الخيرية بالمحافظة.

وعبر محافظ المهرة عن أمله في المساهمة الفاعلة من الغرفة التجارية والصناعية في الجهود الرسمية والشعبية في تجهيز المتطلبات الإنسانية والإغاثية للمتضررين من الأحداث وتخفيف معاناتهم.

ودعا بن ياسر جميع المكونات والمنظمات الإنسانية والخيرية للمشاركة في جهود دعم وتوفير الاحتياجات الإنسانية من خلال تجهيز قوافل إغاثية غذائية ودوائية وإيوائية للتخفيف عن معاناة النازحين والمدنيين.

وأعرب عن ثقته في وقوف جميع المكونات والمؤسسات والجمعيات ورجال الأعمال بالمحافظة إلى جانب اخوانهم وأهلهم في ظل هذه الظروف الصعبة.





مشاركة الخبر:

تعليقات