عدن.. قائد لواء النقل يطالب بالقبض على قيادي في الانتقالي ارتكب عدة جرائم     الصحة اليمنية تسجل 46 إصابة جديدة بفيروس كورونا وست حالات وفاة     رسميا.. منح شارة قيادة منتخب "الفراعنة" لمحمد لصلاح     طهران تعلق على تقارير حول محادثات مع السعودية     إصابة 4 أشخاص في هجوم لمسلحين استهدف مقر شرطة بعدن     خلال شهرين.. نزوح أكثر من 24 ألف شخص في مأرب     السلطة المحلية بحضرموت تدشن الأمسيات الرمضانية     شركة تقنية إماراتية توقع عقدا مع "رفائيل" العسكرية الإسرائيلية     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدّة على المرتفعات الجبلية الغربية     شبوة.. لجنة الطوارئ تشدد على مضاعفة الجهود لمكافحة كورونا     الوزير بحيبح يحذر من التجمعات بالأسواق ويدعو إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية     وزارة الصحة تطلق الثلاثاء حملة التحصين ضد فيروس كورونا     المهرة.. إنجاز 30% من أعمال مشروع مياه لأربع مناطق في ضواحي الغيضة     أمن المهرة يستعيد بضائع تجار مسروقة ويلقي القبض على المتهمين     كورونا اليمن.. تسجيل 49 إصابة ووفاة جديدة خلال الساعات الماضية    
الرئيسية > رياضة

المصري مصطفى محمد يتفوق على صلاح

المهرة بوست - وكالات
[ الأحد, 28 فبراير, 2021 - 10:42 صباحاً ]

منذ أن بدأ المصري مصطفى محمد تألقه في الدوريات الأوروبية من بوابة الدوري التركي، بدأ عقد المقارنات مع الأسطورة المصري محمد صلاح الذي صال وجال منذ لحظة دخوله أندية القارة العجوز.

 

ويقدم مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار لفريق غلطة سراي نموذجا جديدا في عالم الاحتراف بالدوريات الأوروبية، وتفوق على صلاح في سباق من نوع خاص.

 

رفع مصطفى الدولي المصري البالغ 23 عاما رصيده بقميص غلطة سراي إلى 6 أهداف سجلها خلال 6 مباريات، مقسمة على 5 أهداف في الدوري وهدف واحد في الكأس، ليحقق أفضل انطلاقة بالدوريات الأوروبية.

 

فيما كانت بداية محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي الحالي، عندما انتقل من المقاولون العرب (المصري) لبازل السويسري بتسجيله هدفين خلال مشاركته في 6 مباريات، منها هدف في الدوري السويسري وآخر بالكأس.

 

بهذا تفوق مصطفى محمد كصاحب أفضل انطلاقة بالدوريات الأوروبية على صلاح البالغ 28 عاما، ويبقى الجميع بانتظار استمرار تألق الثنائي في مشوارهما الاحترافي بأوروبا.

 





مشاركة الخبر:

تعليقات