الصحة اليمنية تسجل 46 إصابة جديدة بفيروس كورونا وست حالات وفاة     رسميا.. منح شارة قيادة منتخب "الفراعنة" لمحمد لصلاح     طهران تعلق على تقارير حول محادثات مع السعودية     إصابة 4 أشخاص في هجوم لمسلحين استهدف مقر شرطة بعدن     خلال شهرين.. نزوح أكثر من 24 ألف شخص في مأرب     السلطة المحلية بحضرموت تدشن الأمسيات الرمضانية     شركة تقنية إماراتية توقع عقدا مع "رفائيل" العسكرية الإسرائيلية     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدّة على المرتفعات الجبلية الغربية     شبوة.. لجنة الطوارئ تشدد على مضاعفة الجهود لمكافحة كورونا     الوزير بحيبح يحذر من التجمعات بالأسواق ويدعو إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية     وزارة الصحة تطلق الثلاثاء حملة التحصين ضد فيروس كورونا     المهرة.. إنجاز 30% من أعمال مشروع مياه لأربع مناطق في ضواحي الغيضة     أمن المهرة يستعيد بضائع تجار مسروقة ويلقي القبض على المتهمين     كورونا اليمن.. تسجيل 49 إصابة ووفاة جديدة خلال الساعات الماضية     جزيرة السعادة سقطرى طبيعتها وموقعها الاستراتيجي يجعلانها عرضة للصراع على البقاء    
الرئيسية > رياضة

الكشف عن توجهات ميسي بخصوص البقاء في برشلونة

المهرة بوست - سبوتنيك
[ السبت, 27 فبراير, 2021 - 11:56 مساءً ]

توترت العلاقات بين اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي ونادي برشلونة خلال العام الماضي بسبب الخلافات مع رئيس برشلونة.

وذكرت صحيفة "ماركا الإسبانية" نقلاً عن مصدر مقرب من النادي أن ليونيل ميسي أكثر انفتاحًا بشأن فكرة البقاء في برشلونة. 

وبحسب الموقع فإن المقربين من ميسي لم يستبعدوا هذا الخيار. وكتبت "ماركا" أن عقد الرياضي مع برشلونة الذي تبلغ قيمته أكثر من نصف مليار دولار ليس حافزًا للبقاء في الـ "كامب نو"، لأن الأرجنتيني لم يكن مدفوعًا بالمال أبدًا.

لم يطلب ميسي مطلقًا من رؤساء النادي منحه راتبًا ضخمًا بحسب صحيفة "إل موندو" الإسبانية، وكتبت الصحيفة أن مسؤولي برشلونة هم من عرضوا عليه مثل هذه الصفقة.

وبحسب "ماركا"، فإن الرياضي يريد أن يكون جزءًا من مشروع قوي يفوز بالألقاب، مؤكدًا أن اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا لم يتخذ قرارًا بعد بشأن تمديد عقده مع برشلونة. وبحسب ما ورد لم يتلق والد الرياضي خورخي، وهو أيضًا وكيل أعماله، أي عروض.

يعتبر كل من باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي المرشحان المفضلان في السباق لانتزاع الرياضي الفائز بالكرة الذهبية ست مرات، على الرغم من أن أندية مثل مانشستر يونايتد ويوفنتوس يقال إنها حريصة للغاية على شراء اللاعب.

في السابق، قال ميسي إنه لن يتخذ قرارًا بشأن مستقبله في كامب نو حتى يجري محادثة مع رئيس النادي الجديد. ستجرى انتخابات رئيس برشلونة الجديد في 7 مارس.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات