اليابان تطالب الحوثيين بالتوقف عن سلوكهم "المتهور" ضد السفن التجارية     منظمة سام تدعو الحكومة لفتح تحقيق عاجل في وفاة مواطن وولده في سجن قوات الأمن بسيئون     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية على المهرة وهبوب رياح قوية في أرخبيل سقطرى     مسؤولة أممية: أكثر من 11 ألف إصابة بالكوليرا في مناطق سيطرة الحوثي منذ مطلع مارس     مباحثات عمانية إيرانية بشأن التصعيد العسكري في المنطقة     كيف تعاونت السعودية والإمارات في صد هجوم إيران على "إسرائيل"؟     الجيش الأمريكي: دمرنا أربع طائرات مسيرة في مناطق سيطرة الحوثيين     وفاة وإصابة 6 جنود نتيجة انقلاب طقم عسكري في أبين     فرنسا تدين بشدة هجمات الحوثيون في البحر الأحمر وتدعو لاستئناف عملية السلام باليمن     الحكومة توجّه بتشكيل خلية أزمة معنيّة بكهرباء "عدن"     اليمن يتعاطف مع سلطنة عمان جراء ضحايا الأمطار والسيول في ولاية المضيبي     مركز التنبؤات الجوية يحذر من أمطار رعدية على السواحل والمرتفعات اليمنية     الضالع.. مسلحون يغلقون طريقا رئيسية على خلفية مقتل شاب     المهرة.. توقعات بهطول أمطار غزيرة والسلطة المحلية توجه بتعليق الدراسة     السعودية تقدم شكوى للأمم المتحدة ضد الإمارات    
الرئيسية > أخبار اليمن

السعودية تعلن التصدي لصاروخ بالستي فوق الرياض وطائرة مسيرة في جازان

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ السبت, 27 فبراير, 2021 - 09:46 مساءً ]

أعلن التحالف السعودي الإماراتي، مساء السبت، اعتراض وتدمير صاروخ بالستي، أطلقه الحوثيون تجاه العاصمة السعودية الرياض، وطائرة مسيرة مفخخة فوق أجواء جازان.

ونقلت وسائل إعلام سعودية عن التحالف، أن دفاعات القوات المشتركة اعترضت ودمرت صاروخ بالستي، أطلقه الحوثيون تجاه مطار الرياض.

وأضافت أنها اعترضت ودمرت طائرة بدون طيار مفخخة أطلقتها جماعة الحوثي تجاه جازان، مشيرة إلى أن التحالف رصد إطلاق عدد من الطائرات دون طيار ويجري متابعتها.

وقالت مصادر صحفية أخرى (ليست رسمية)، إن الحركة الجوية في مطار الرياض توقفت، مشيرة إلى أن عدد من الطائرات لم تستطع الهبوط عقب اعتراض الصاروخ البالستي فوق اجواء المطار.

وخلال اليوميين الماضيين، أعلن التحالف السعودي الإماراتي، اعتراض وتدمير أربع طائرات حوثية مسيرة، وصاروخين بالستيين أحدهما اطلق تجاه خميس مشيط، وهذا الأخير اطلق نحو الرياض.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات