عدن.. متعاقدو الداخلية يطالبون بصرف رواتبهم مع العلاوات     تحذير أممي جديد من ارتفاع مخاطر الأعاصير باليمن خلال الأيام القادمة     غزة.. مقتل وجرح 20 جنديا صهيونيا  في تفجير مبنى مفخخ بجباليا     بريطانيا تعلن عن تعزيز تمويل المساعدات الغذائية لليمن     لحج.. احتراق حافلة نقل ركاب ولا إصابات     حضرموت.. تنفيذ حكم القصاص بالإعدام لمدان بالقتل     الريال اليمني يواصل التذبذب فوق حاجز الـ 1700 للدولار الواحد     جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة وسفينة أمريكيتين في البحر الأحمر     العليمي يغادر عدن للمشاركة في قمة البحرين     عناصر مسلحة تخطف مالك محطة وقود في عدن     الإفراج عن 23 من نزلاء الإصلاحيات المركزية في مناطق سيطرة الحكومة     وزير المالية السعودي: لا بد من التعامل مع أزمة حركة التجارة بالبحر الأحمر     السفيرة البريطانية: هجمات الحوثيين في البحر تضر حياة اليمنيين وتقوض جهود السلام     الدولية للهجرة: وصول 1,479 مهاجراً أفريقيًا إلى اليمن خلال أبريل الماضي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة مصحوبة بالرعد وأجواء حارة    
الرئيسية > أخبار اليمن

للمرة الرابعة .. «هادي» يؤجل اجتماعه بمستشارية بشأن «أزمة سقطرى»


الرئيس اليمني ، عبدربه منصور هادي

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 09 مايو, 2018 - 08:43 مساءً ]

قالت مصادر إعلامية ، أن الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي أجل إجتماعا لمستشاريه بشأن جزيرة سقطرى والذي كان من المفترض أن ينعقد اليوم الأربعاء" ، وتعتبر هذه المرة الرابعة التي تؤجل.
 

وكشفت قناة الجزيرة الاخبارية عن مصدر مقرب من الدوائر السياسية، " فإن الاجتماع كان سيدرس خيارات الحكومة وردها على التصرفات الإماراتية بسقطرى وعسكرتها بالتزامن مع زيارة رئيس الحكومة".
 
اقرأ ايضاً : الاشتراكي يفاجئ الشرعية ويرفض الوقوف مع الحكومة اليمنية ويعلن موقفه من أحداث سقطرى .. (نص البيان) 

وأضافت المصادر، ان "الأزمة ما زالت قائمة وهادي طلب من السعودية إخراج القوات الإماراتية، وأن السعودية لم ترد حتى الآن على مطالب هادي رغم انتهاء المهلة".
 
وكان مصدر يمني مرافق للوفد الحكومي في سقطرى قال أن الأزمة مستمرة من دون أي تقدم يُذكر على مستوى الجهود الرامية إلى الحل، وأشار إلى أن السعودية طلبت من الجانب اليمني، مهلة حتى تتمكن من حل الأزمة بالتواصل مع أبوظبي.
 
يشار الرئيس هادى خلال الأيام الماضية أجل اجتماعه بمستشارية عده مرات لانتظار جهود الوساطة التي تقودها السعودية، في الوقت الذي لايزال رئيس الحكومة احمد عبيد بن دغر في جزيرة سقطرى ويرفض مغادرتها حتى تخرج القوات الإماراتية.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات