مظاهرات حاشدة في عدة مدن يمنية تنديدا بهجوم الاحتلال الصهيوني على رفح     أبين.. وفاة مسؤول أمني بذبحة صدرية     بريطانيا: نعمل مع السعودية على "وضع نهاية لاعتداءات الحوثيين على الشحن"     حضرموت.. اعتقال مواطنين شاركوا في تظاهرة تطالب بتوفير الكهرباء     الاتحاد الأوروبي يعلن تأمين مرور 100 سفينة تجارية في البحر الأحمر     قرار أممي يوصي مجلس الأمن بإعادة النظر في عضوية فلسطين     القسام تنصب كمائن للاحتلال شرق رفح وإسرائيل تعترف بمقتل عدد من جنودها     مالك ملحمة يقدم على طعن مواطن في عدن     الرئاسي يحذر من "كارثة إنسانية" جراء توغل الاحتلال الصهيوني في رفح     مسلحون على متن قارب يهاجمون سفينة تجارية شرق عدن     عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية     المهرة.. إغلاق عددا من محلات الحلاقة المخالفة للشروط الصحية     جماعة الحوثي تعلن استهداف 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية     وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. مواصلة أعمال تأهيل شبكة الكهرباء استعدادا للصيف القادم

المهرة بوست - المهرة
[ الجمعة, 26 فبراير, 2021 - 08:15 مساءً ]

تواصل السلطة المحلية بمحافظة المهرة، أعمال تأهيل وصيانة الشبكة الداخلية لكهرباء مديرية الغيضة استعداد للصيف القادم للحد من المشاكل الحاصلة في الشبكة أثناء فترة الصيف من كل عام.

تأتي هذه الجهود بدعم من السلطة المحلية بالمحافظة وتنفيذ فرع شركة النفط اليمنية بالمهرة وإشراف المؤسسة العامة للكهرباء بالمحافظة.

وتشمل هذه الأعمال تمديد خطوط الضغط العالي والمنخفض بمواصفات عالية وتركيب الأعمدة والمحولات الكهربائية ولوحات تحكم خاصة بكل حي، بالإضافة إلى تمديد خطوط جديدة فرعية للأحياء بشكل منظم وتمديد خطوط جديدة للعديد من منازل المواطنين بحيث يتم تأمينها من الصواعق وإعادة وزن الأحمال وتوزيعها بالشكل الصحيح وتحديد مسارات صحيحة لها. 

يذكر أن المشروع بدأ العمل فيه قبل سبعة أشهر، ويجري إنجاز العديد من المراحل منه بالانتهاء من تأهيل الشبكة في بعض المربعات السكنية بالمدينة.

كما يجري العمل على المراحل الأخرى في العديد من المواقع المختلفة بالمدينة وذلك حتى يتم استكمال المشروع في جميع المربعات والأحياء المستهدفة من المشروع، وفقا لمركز إعلام المهرة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات