البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس     هيئة بريطانية تعلن تلقيها تقريرا عن حادثة جديدة قبالة سواحل المهرة     شرطة المهرة تعلن القبض على متهم متلبس بمقاومة السلطات وقتل ضابط وإصابة آخرين     الصحة العالمية تعلن رصد أكثر من ألفي إصابة بالدفتيريا خلال العام 2023     الاتحاد الأوروبي يشدد على ضرورة إحياء عملية السلام في اليمن     انخفاض إيرادات قناة السويس 50 بالمئة نتيجة التوترات في البحر الأحمر     طلاب جامعة حضرموت يبدأون برنامجا تصعيديا احتجاجا على رفع رسوم الدراسة     خطر يتهدد مستقبل اليمن: تصاعد «مخيف» لمؤشرات الأطفال خارج المدرسة     "القربي" يحّذر من خطورة التحركات العسكرية في البحر الأحمر على توافقات الحلّ في اليمن     الصين تشعر بقلق عميق إزاء التوترات المتصاعدة في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وأجواء حارة نسبيًا    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

السلطة المحلية بالمهرة تناقش مع منظمة الهجرة تدخلاتها الممكنة في المحافظة

المهرة بوست - المهرة
[ الخميس, 25 فبراير, 2021 - 10:26 مساءً ]

التقى صباح الخميس، الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة سالم عبدالله نيمر، بمنسق المنظمة الدولية للهجرة سهيل الذبحاني وذلك لمناقشة عمل المنظمة في المحافظة وأهم التدخلات الممكنة. 

وقال منسق المنظمة الدولية للهجرة، خلال اللقاء، إن المنظمة عملت مسوحات ميدانية استهدفت النازحين وغيرهم والمهاجرين والعائدين بالمحافظة.

وأضاف أن مشاريع المنظمة تستهدف جميع القطاعات الخدمية من تغذية وتعليم وصحة، مؤكدا أن المنظمة ستعمل على فتح جانب المشاريع في المحافظة خلال الأيام القادمة وأن الغرض من هذا اللقاء هو التنسيق وفتح قنوات مع الحكومة والسلطة المحلية بالمحافظة. 

وأكد الأمين العام بن نيمر أن السلطة المحلية ممثلة بمحافظة المحافظة، تقدم دائما كافة التسهيلات وتعمل على تذليل الصعوبات لعمل المنظمات خصوصا في جانب الخدمات والمشاريع الحيوية التي تقدمها المنظمات المحلية والأجنبية.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات