رسميا.. منح شارة قيادة منتخب "الفراعنة" لمحمد لصلاح     طهران تعلق على تقارير حول محادثات مع السعودية     إصابة 4 أشخاص في هجوم لمسلحين استهدف مقر شرطة بعدن     خلال شهرين.. نزوح أكثر من 24 ألف شخص في مأرب     السلطة المحلية بحضرموت تدشن الأمسيات الرمضانية     شركة تقنية إماراتية توقع عقدا مع "رفائيل" العسكرية الإسرائيلية     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدّة على المرتفعات الجبلية الغربية     شبوة.. لجنة الطوارئ تشدد على مضاعفة الجهود لمكافحة كورونا     الوزير بحيبح يحذر من التجمعات بالأسواق ويدعو إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية     وزارة الصحة تطلق الثلاثاء حملة التحصين ضد فيروس كورونا     المهرة.. إنجاز 30% من أعمال مشروع مياه لأربع مناطق في ضواحي الغيضة     أمن المهرة يستعيد بضائع تجار مسروقة ويلقي القبض على المتهمين     كورونا اليمن.. تسجيل 49 إصابة ووفاة جديدة خلال الساعات الماضية     جزيرة السعادة سقطرى طبيعتها وموقعها الاستراتيجي يجعلانها عرضة للصراع على البقاء     الأمين العام لمجلس الإنقاذ الوطني بالمهرة يدعو نيابة الغيضة لمراجعة مذكرتها بشأن السجون السرية    
الرئيسية > أخبار اليمن

مكتب غاز شبوة يضع حلول طارئة لتوفير الغاز المنزلي للمواطنين

المهرة بوست - شبوة
[ الاربعاء, 24 فبراير, 2021 - 11:07 مساءً ]

عقد مدير عام مكتب شئون الغاز بمحافظة شبوة محمود العمري ومدير عام مكتب الصناعة والتجارة فهد الكويلي صباح الأربعاء، اجتماع بمالك محطة شبوة للغاز المنزلي بمديرية عتق.

وقال العمري إن هذا الاجتماع يأتي بعد شكاوى من المواطنين بعدم حصولهم على الغاز وانعدامه لدى الوكالات بالمديرية، موضحاً بأن أسباب انعدام الغاز يعود للنقص الكبير في الكميات المعتمدة والتزايد السكاني الذي تشهده عتق.

ولفت العمري إلى أنه جرى وضع حلول طارئة لتوفير الغاز للمواطنين، تمثلت في اعتماد سبع وكالات نموذجية للغاز المنزلي تتبع محطة شبوة بالإضافة إلى الوكالات السابقة.

وأشار إلى أن ستعطى كل وكالة كحد أدنى 200 اسطوانة مرتين بالأسبوع (سبت - ثلاثاء أو أربعاء)، منوهاً بان هذه الوكالات ستبقى مفتوحة و تزود المواطنين بالغاز بصورة مستمرة حتى نفاد الكمية.

وأوضح العمري، أن العمل بهذا الإجراء سيكون من بداية الأسبوع القادم، منوهاً بانه سيخفف بصورة كبيرة الضغط على محطة شبوة ويتيح للمواطنين الحصول على الغاز في اكثر من مكان بصورة كافية ودائمة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات