الصحة اليمنية تسجل 46 إصابة جديدة بفيروس كورونا وست حالات وفاة     رسميا.. منح شارة قيادة منتخب "الفراعنة" لمحمد لصلاح     طهران تعلق على تقارير حول محادثات مع السعودية     إصابة 4 أشخاص في هجوم لمسلحين استهدف مقر شرطة بعدن     خلال شهرين.. نزوح أكثر من 24 ألف شخص في مأرب     السلطة المحلية بحضرموت تدشن الأمسيات الرمضانية     شركة تقنية إماراتية توقع عقدا مع "رفائيل" العسكرية الإسرائيلية     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدّة على المرتفعات الجبلية الغربية     شبوة.. لجنة الطوارئ تشدد على مضاعفة الجهود لمكافحة كورونا     الوزير بحيبح يحذر من التجمعات بالأسواق ويدعو إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية     وزارة الصحة تطلق الثلاثاء حملة التحصين ضد فيروس كورونا     المهرة.. إنجاز 30% من أعمال مشروع مياه لأربع مناطق في ضواحي الغيضة     أمن المهرة يستعيد بضائع تجار مسروقة ويلقي القبض على المتهمين     كورونا اليمن.. تسجيل 49 إصابة ووفاة جديدة خلال الساعات الماضية     جزيرة السعادة سقطرى طبيعتها وموقعها الاستراتيجي يجعلانها عرضة للصراع على البقاء    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محافظ المهرة والمجلس العام يؤكدان على أهمية الوقوف صفاً واحدا تجاه قضايا المحافظة

المهرة بوست - المهرة
[ الاربعاء, 24 فبراير, 2021 - 10:33 مساءً ]

التقى محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة يوم الأربعاء، برئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، السلطان محمد عبدالله آل عفرار وأمين عام المجلس محمد علي كلشات، ومساعد الأمين العام مبارك حافظ رعفيت. 

وأكد المحافظ بن ياسر خلال اللقاء، على أهمية الوقوف صفا واحداً تجاه قضايا المحافظة، وضرورة الحفاظ على الأمن والاستقرار الذي تنعم به المحافظة وتعزيز إجراءات الأمن. 

ودعا بن ياسر إلى ضرورة مشاركة الجميع في عملية التنمية الشاملة ودعم جهود السلطة المحلية في هذا الجانب في البناء وتوفير الخدمات للمواطنين.

وأشار إلى أن المرحلة التي تعيشها البلاد بشكل عام والمحافظة على وجه الخصوص تتطلب من الجميع تظافر الجهود وتكاملها في خدمة المحافظة وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار. 

من جانبه أكد رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، السلطان محمد عبدالله آل عفرار، وقوف المجلس العام إلى جانب السلطة المحلية ودعم كافة الجهود التي تسعى من خلالها لتحقيق الأمن والاستقرار والتنمية.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات