شركة حضرموت للكهرباء تبلّغ السلطة المحلية بتوقيف عمل محطتها بدءً من الخميس     عدن.. قائد لواء النقل يطالب بالقبض على قيادي في الانتقالي ارتكب عدة جرائم     الصحة اليمنية تسجل 46 إصابة جديدة بفيروس كورونا وست حالات وفاة     رسميا.. منح شارة قيادة منتخب "الفراعنة" لمحمد لصلاح     طهران تعلق على تقارير حول محادثات مع السعودية     إصابة 4 أشخاص في هجوم لمسلحين استهدف مقر شرطة بعدن     خلال شهرين.. نزوح أكثر من 24 ألف شخص في مأرب     السلطة المحلية بحضرموت تدشن الأمسيات الرمضانية     شركة تقنية إماراتية توقع عقدا مع "رفائيل" العسكرية الإسرائيلية     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدّة على المرتفعات الجبلية الغربية     شبوة.. لجنة الطوارئ تشدد على مضاعفة الجهود لمكافحة كورونا     الوزير بحيبح يحذر من التجمعات بالأسواق ويدعو إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية     وزارة الصحة تطلق الثلاثاء حملة التحصين ضد فيروس كورونا     المهرة.. إنجاز 30% من أعمال مشروع مياه لأربع مناطق في ضواحي الغيضة     أمن المهرة يستعيد بضائع تجار مسروقة ويلقي القبض على المتهمين    
الرئيسية > أخبار اليمن

السلطات الصومالية تعلن وصول دفعة جديدة من اللاجئين اليمنيين إلى أراضيها

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 24 فبراير, 2021 - 08:41 مساءً ]

أعلنت السلطات الصومالية، يوم الأربعاء، وصول دفعة جديدة من اللاجئين اليمنيين، مشيرة إلى أن اللاجئين سيخضعون للفحص قبل توزيعهم على عدد من المناطق.

وقالت وسائل إعلام صومالية، إن السلطات الصومالية في مدينة بوصاصو الساحلية، أعلنت وصول دفعة جديدة هي الثالثة من اللاجئين اليمنيين الذين تجاوز عددهم 164عائلة.

وأضافت، أن اغلبهم اللاجئين من النساء والأطفال، في مؤشر على زيادة المخاطر وتدهور سبل العيش في بلدهم الذي تمزقه الحرب منذ ست سنوات.

ولفتت المصادر إلى أن اللاجئين سيخضعون للفحص الطبي قبل توزيعهم  بين مدينتي بوصاصو وقرضو، وفق وسائل إعلام.

وتقول وسائل إعلام، إن مدينة بوصاصو الصومالية الواقعة على الضفة الجنوبية من خليج عدن، تحتضن أكبر جالية يمنية في البلد الافريقي، غادروا البلاد بسبب الحرب الدائرة.





مشاركة الخبر:

تعليقات