اللجنة الدولية للصليب الأحمر تدعم الهلال اليمني بثلاث سيارات للأنشطة الإنسانية     المهرة.. وضع حجر الأساس لمشروع بناء وتجهيز مدرسة للتعليم الأساسي بسيحوت بتمويل كويتي     الأوقاف توقع اتفاقية مع الخطوط اليمنية لتفويج 12.400 حاج عبر 5 مطارات     لحج.. قبائل الصبيحة تدعو للنكف تضامنا مع رجل أعمال اختطفته مليشيا الانتقالي     الداخلية تعلن ضبط 37 متهما على ذمة قضايا جنائية في عدة محافظات     تشكيلات العمالقة تعلن صد هجومًا للحوثيين جنوبي مأرب     مليشيا الانتقالي تواصل نهب أسلحة المعسكرات في سقطرى ونقلها لعدن     مسؤول حكومي: 7 شركات على صلة بالانتقالي تغضب من إعلان رئيس الحكومة فتح مناقصات لشراء الوقود     روسيا تشدد على أهمية مواصلة الدفع بالتسوية في اليمن     القوات  الأمريكية تعلن إصابة سفينة نفط بصاروخ حوثي في البحر الأحمر     العملة المحلية تسجل انهيارا جديدا في مناطق سيطرة الحكومة     اليمن في العتمة: نصف السكان يعانون من فقر شديد في الطاقة الكهربائية     هيئة حكومية تنفي حدوث خلل فني لإحدى طائرات اليمنية فوق سماء عدن     القسام: أجهزنا على 15 جنديا إسرائيليا شرقي رفح     توقعات بأجواء حارة في الصحاري اليمنية تصل إلى 42 درجة مئوية    
الرئيسية > أخبار اليمن

كوريا الجنوبية تقدم مساعدات إنسانية لليمن


نائب وزير الإدارة المحلية عبدالسلام باعبود ، سفير كوريا الجنوبية لدى اليمن باك وونج شول

المهرة بوست - وكالات
[ الاربعاء, 09 مايو, 2018 - 08:00 مساءً ]

بحث نائب وزير الإدارة المحلية عضو اللجنة العليا للاغاثه عبدالسلام باعبود اليوم مع سفير كوريا الجنوبية لدى اليمن باك وونج شول ، اليه توزيع المساعدات الاغاثية الكورية المقدمة لليمن والبالغة 17 ألف طن من الأرز عبر برنامج الأغذية العالمي، والمتوقع وصولها بداية الشهر القادم.

واعرب باعبود عن تقدير الحكومة اليمنية لكوريا على مساندتها لليمن في كافة المجالات.. لافتا الى ان الحاجة الإنسانية في اليمن، تتسع في ظل استمرار حصار ميليشيا الحوثي الانقلابية للمحافظات، وسيطرتها على ميناء الحديدة وعرقلة القوافل والمساعدات الإنسانية والسفن النفطية في الميناء.

اقرأ ايضاً : بعد فشل حكومة هادي.. «الأمم المتحدة» تشترط على السعودية عدم ترحيل المقيمين اليمنيين

وجدد دعوة الحكومة للمجتمع الدولي بالضغط على المليشيات لتسليم ميناء الحديدة وإيقاف التدخل في الأعمال الاغاثية والإنسانية.

وأعرب نائب وزير الإدارة المحلية عن تطلع الحكومة لمزيد من التعاون والتنسيق بين اليمن وكوريا في كافة المجالات.

من جانبه أوضح السفير الكوري ان سيتم تقديم المساعدات على دفعتين خلال شهري يونيو ويوليو من العام الحالي.. مجددا موقف بلاده المساند لليمن في مختلف الظروف.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات