رسميا.. منح شارة قيادة منتخب "الفراعنة" لمحمد لصلاح     طهران تعلق على تقارير حول محادثات مع السعودية     إصابة 4 أشخاص في هجوم لمسلحين استهدف مقر شرطة بعدن     خلال شهرين.. نزوح أكثر من 24 ألف شخص في مأرب     السلطة المحلية بحضرموت تدشن الأمسيات الرمضانية     شركة تقنية إماراتية توقع عقدا مع "رفائيل" العسكرية الإسرائيلية     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدّة على المرتفعات الجبلية الغربية     شبوة.. لجنة الطوارئ تشدد على مضاعفة الجهود لمكافحة كورونا     الوزير بحيبح يحذر من التجمعات بالأسواق ويدعو إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية     وزارة الصحة تطلق الثلاثاء حملة التحصين ضد فيروس كورونا     المهرة.. إنجاز 30% من أعمال مشروع مياه لأربع مناطق في ضواحي الغيضة     أمن المهرة يستعيد بضائع تجار مسروقة ويلقي القبض على المتهمين     كورونا اليمن.. تسجيل 49 إصابة ووفاة جديدة خلال الساعات الماضية     جزيرة السعادة سقطرى طبيعتها وموقعها الاستراتيجي يجعلانها عرضة للصراع على البقاء     الأمين العام لمجلس الإنقاذ الوطني بالمهرة يدعو نيابة الغيضة لمراجعة مذكرتها بشأن السجون السرية    
الرئيسية > أخبار اليمن

رحيل مفاجئ للفنان اليمني "رائد طه" أثناء تمثيل مسلسل رمضاني بالمهرة

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 24 فبراير, 2021 - 08:00 مساءً ]

توفي الفنان والممثل الشاب اليمني، رائد طه، في المهرة أقصى شرق اليمن، أثناء تمثيله مسلسل رمضاني في المحافظة الحدودية مع عمان.

وقالت مصادر مقربة من الفنان رائد طه للمهرة بوست، إن الممثل رحل اليوم الأربعاء إثر أزمة قلبية.

 وأشارت المصادر إلى ان الفنان العدني رائد طه، كان يعاني من أمراض سابقة، وتعرض حاليا لأزمة قلبية أثناء تواجده في محافظة المهرة، حيث كان في مهمة تمثيل مسلسل رمضاني.

ويعد رحيل الممثل طه  وهو من أحد نجوم المسرح، خسارة كبيرة لدى الفن والمسرح اليمني، حيث شارك في عدد من الأعمال الفنية، وأدخل الابتسامة  إلى قلوب المشاهدين من خلال مجموعة من الاعمال المسرحية والدرامية.

والفنان رائد طه أحد مؤسسي فرقة خليج عدن المسرحية، إلى جانب مشاركته في العديد من الأعمال الفنية والمسلسلات التي تعرض على القنوات اليمنية.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات