عدن.. قائد لواء النقل يطالب بالقبض على قيادي في الانتقالي ارتكب عدة جرائم     الصحة اليمنية تسجل 46 إصابة جديدة بفيروس كورونا وست حالات وفاة     رسميا.. منح شارة قيادة منتخب "الفراعنة" لمحمد لصلاح     طهران تعلق على تقارير حول محادثات مع السعودية     إصابة 4 أشخاص في هجوم لمسلحين استهدف مقر شرطة بعدن     خلال شهرين.. نزوح أكثر من 24 ألف شخص في مأرب     السلطة المحلية بحضرموت تدشن الأمسيات الرمضانية     شركة تقنية إماراتية توقع عقدا مع "رفائيل" العسكرية الإسرائيلية     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدّة على المرتفعات الجبلية الغربية     شبوة.. لجنة الطوارئ تشدد على مضاعفة الجهود لمكافحة كورونا     الوزير بحيبح يحذر من التجمعات بالأسواق ويدعو إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية     وزارة الصحة تطلق الثلاثاء حملة التحصين ضد فيروس كورونا     المهرة.. إنجاز 30% من أعمال مشروع مياه لأربع مناطق في ضواحي الغيضة     أمن المهرة يستعيد بضائع تجار مسروقة ويلقي القبض على المتهمين     كورونا اليمن.. تسجيل 49 إصابة ووفاة جديدة خلال الساعات الماضية    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محافظ المهرة يشيد بدور المرأة في عملية التنمية الشاملة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 24 فبراير, 2021 - 03:44 مساءً ]

أشاد محافظ المهرة محمد علي ياسر بالدور الكبير للمرأة في عملية التنمية الشاملة. 

 

جاء ذلك خلال لقائه صباح اليوم الأربعاء بالمدير العام للإدارة العامة لتنمية المرأة بالمحافظة، لبنى صالح كلشات. 

 

وفي اللقاء، الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي سالم عبدالله نيمر ، أشاد المحافظ "بن ياسر" بالدور الكبير للمرأة في عملية التنمية الشاملة، مؤكداً دعم السلطة المحلية للمرأة في شتى المجالات. 

 

من جانبها أشادت لبنى كلشات بالدعم والاهتمام الذي يقدمه المحافظ والسلطة المحلية لقطاع المرأة والنهوض بها في كافة المجالات.

 

وأشارت إلى أن إدارة تنمية المرأة بصدد إقامة مهرجان ومعرض خاص للمرأة تزامنا مع اليوم العالمي للمرأة الثامن من مارس سيتم فيه عرض مجموعة من الأعمال والمنتجات لعدد من الأسر.

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات