الأجهزة الأمنية بحضرموت تضبط مصنع بداخله 650 لتر من الخمر البدي     شركة حضرموت للكهرباء تبلّغ السلطة المحلية بتوقيف عمل محطتها بدءً من الخميس     عدن.. قائد لواء النقل يطالب بالقبض على قيادي في الانتقالي ارتكب عدة جرائم     الصحة اليمنية تسجل 46 إصابة جديدة بفيروس كورونا وست حالات وفاة     رسميا.. منح شارة قيادة منتخب "الفراعنة" لمحمد لصلاح     طهران تعلق على تقارير حول محادثات مع السعودية     إصابة 4 أشخاص في هجوم لمسلحين استهدف مقر شرطة بعدن     خلال شهرين.. نزوح أكثر من 24 ألف شخص في مأرب     السلطة المحلية بحضرموت تدشن الأمسيات الرمضانية     شركة تقنية إماراتية توقع عقدا مع "رفائيل" العسكرية الإسرائيلية     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدّة على المرتفعات الجبلية الغربية     شبوة.. لجنة الطوارئ تشدد على مضاعفة الجهود لمكافحة كورونا     الوزير بحيبح يحذر من التجمعات بالأسواق ويدعو إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية     وزارة الصحة تطلق الثلاثاء حملة التحصين ضد فيروس كورونا     المهرة.. إنجاز 30% من أعمال مشروع مياه لأربع مناطق في ضواحي الغيضة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

زعبنوت: خلية الجواسيس أكدت تحذيراتنا بشأن التواطؤ الدولي مع الاحتلال السعودي لإسقاط المهرة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 24 فبراير, 2021 - 01:36 مساءً ]

قال القيادي في لجنة الاحتجاج السلمي ورئيس اعتصام شحن، حميد زعبنوت إن خلية الجواسيس التابعة لبريطانيا، والتي كشفتها مخابرات جماعة الحوثي، فضحت حقيقة المؤامرات التي كانت تهدف لإسقاط المهرة.

 

 

وأوضح زعبنوت في سلسلة تغريدات على حسابه بتويتر: "الاعترافات لخلية الجواسيس الموالية للبريطانيين والإمريكيين تكشف حقيقة من كان يدبر المؤامرات ويتعاون مع المحتل لإسقاط المهرة واستهداف رموز وشخصيات وطنية مثل الشيخ علي سالم الحريزي". مضيفًا "ولكن قدرة الله وحده أسقطت كل تلك المؤامرات على الوطن وعلى المهرة وقياداتها وأبنائها". 

 

 

‏وأكد رئيس اعتصام شحن أن السعودية لم تكن سوى محطة وأداة من أدوات الاحتلال الاجنبي للسيطرة على المهرة". 

 

 

وأضاف "ما تم كشفه من قبل خلية التجسس التابعة للاستخبارات البريطانية والأمريكية في صنعاء يؤكد ما حذرنا منه مسبقاً عن تواطؤ دولي للاحتلال السعودي لتسليم المهرة . 

 

‏ولفت زعبنوت إلى أن "الاعترافات للجواسيس تكشف عن دور الاحتلال السعودي الاماراتي في تجنيد عملاء لاستهداف قيادات وشخصيات ورموز المهرة وتواطؤ قيادات في الشرعية لتمرير مشروع الاحتلال وبناء قواعد عسكرية لصالح بريطانيا و امريكا". 

 

 

 

وأمس الثلاثاء، قالت الإعلام الحوثي الحوثي إن خلية الجواسيس جرى تجنيد أفرادها على أيدي ضباط المخابرات الأمريكية في مطار الغيضة (تسيطر عليه قوات سعودية) بمحافظة المهرة، ثم جرى تحويلهم للعمل مع ضباط الاستخبارات البريطانية ليكملوا الدور العدائي في اليمن.

 

 

 

وذكرت قناة المسيرة، أن الجواسيس اعترفوا بقيامهم برفع إحداثيات ومعلومات لمواقع وأماكن أمنية ومواقع عسكرية ومنشآت مدنية وتجارية في مختلف المحافظات، للاستخبارات البريطانية مقابل راتب شهري قدره 300 دولار.  

 

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات