شركة حضرموت للكهرباء تبلّغ السلطة المحلية بتوقيف عمل محطتها بدءً من الخميس     عدن.. قائد لواء النقل يطالب بالقبض على قيادي في الانتقالي ارتكب عدة جرائم     الصحة اليمنية تسجل 46 إصابة جديدة بفيروس كورونا وست حالات وفاة     رسميا.. منح شارة قيادة منتخب "الفراعنة" لمحمد لصلاح     طهران تعلق على تقارير حول محادثات مع السعودية     إصابة 4 أشخاص في هجوم لمسلحين استهدف مقر شرطة بعدن     خلال شهرين.. نزوح أكثر من 24 ألف شخص في مأرب     السلطة المحلية بحضرموت تدشن الأمسيات الرمضانية     شركة تقنية إماراتية توقع عقدا مع "رفائيل" العسكرية الإسرائيلية     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدّة على المرتفعات الجبلية الغربية     شبوة.. لجنة الطوارئ تشدد على مضاعفة الجهود لمكافحة كورونا     الوزير بحيبح يحذر من التجمعات بالأسواق ويدعو إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية     وزارة الصحة تطلق الثلاثاء حملة التحصين ضد فيروس كورونا     المهرة.. إنجاز 30% من أعمال مشروع مياه لأربع مناطق في ضواحي الغيضة     أمن المهرة يستعيد بضائع تجار مسروقة ويلقي القبض على المتهمين    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

لجنة اعتصام المهرة تقدم دعمًا ماليًا لمنتدى الطالب المهري في عدن

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 24 فبراير, 2021 - 10:45 صباحاً ]

تلقى منتدى الطالب المهري في العاصمة المؤقتة عدن، الثلاثاء، دعمًا ماليَا من لجنة الاعتصام السلمي لأبناء محافظة المهرة.

 

 

 

وقال المنتدى، في بيان، على حسابه في الفيسبوك، إن إدارته تسلمت مبلغ وقدره (1,500,000) مليون وخمسمائة ألف ريال يمني، مقدمة من لجنة اعتصام المهرة لمساندة أبنائهم الطلاب، في استكمال مسيرتهم التعليمية.

 

 

 

وقدمت إدارة المنتدى، الشكر والعرفان لقادة الاعتصام وفي مقدمتهم الشيخ، علي سالم الحريزي، والشيخ، عامر سعد كلشات، على هذه الخطوة الطيبة، واللفتة الكريمة، التي تعكس مدى اهتمامهم وتقديرهم للطالب المهري، وحرصهم على ذلك من خلال الوقفات العديدة الهادفة لتذليل الصعاب وتجاوز التحديات والمعوقات المختلفة التي تمر بالطالب المهري في محافظة عدن.

 

وأشار البيان إلى أنه هذه ليست المرة الأولى، التي تدعم فيها لجنة الاعتصام بالمهرة لطلاب المحافظة في عدن، فقد تلقى طلاب المهرة في عدن دعماً سابقاً من قادة الاعتصام، تمثل في توفير مولد كهربائي من قبل الشيخ علي سالم الحريزي، كما تم توزيع مبالغ مالية لكافة الطلاب من قبل الشيخ عبود هبود قمصيت.

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات