عدن.. قائد لواء النقل يطالب بالقبض على قيادي في الانتقالي ارتكب عدة جرائم     الصحة اليمنية تسجل 46 إصابة جديدة بفيروس كورونا وست حالات وفاة     رسميا.. منح شارة قيادة منتخب "الفراعنة" لمحمد لصلاح     طهران تعلق على تقارير حول محادثات مع السعودية     إصابة 4 أشخاص في هجوم لمسلحين استهدف مقر شرطة بعدن     خلال شهرين.. نزوح أكثر من 24 ألف شخص في مأرب     السلطة المحلية بحضرموت تدشن الأمسيات الرمضانية     شركة تقنية إماراتية توقع عقدا مع "رفائيل" العسكرية الإسرائيلية     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدّة على المرتفعات الجبلية الغربية     شبوة.. لجنة الطوارئ تشدد على مضاعفة الجهود لمكافحة كورونا     الوزير بحيبح يحذر من التجمعات بالأسواق ويدعو إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية     وزارة الصحة تطلق الثلاثاء حملة التحصين ضد فيروس كورونا     المهرة.. إنجاز 30% من أعمال مشروع مياه لأربع مناطق في ضواحي الغيضة     أمن المهرة يستعيد بضائع تجار مسروقة ويلقي القبض على المتهمين     كورونا اليمن.. تسجيل 49 إصابة ووفاة جديدة خلال الساعات الماضية    
الرئيسية > رياضة

تشيلسي يطيح بأتلتيكو مدريد بعقر داره

المهرة بوست - وكالات
[ الاربعاء, 24 فبراير, 2021 - 09:54 صباحاً ]

أطاح نادي تشيلسي بمضيفه فريق أتلتيكو مدريد، بهدف دون رد، لحساب المباراة التي أقيمت على ملعب "بوخارست الوطني"، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

بداية المباراة كانت "متوازنة" كما توقع الكثيرون، إلى أن عكّر مهاجم أتلتيكو مدريد "لويس سواريز" الماء الراكدة، وقاد أول هجمة للفريق الذي من المفترض أنه صاحب الأرض، لكن ظروف فيروس كورونا اضطرته للعب في رومانيا.

 

ومع حلول الدقيقة 18، راوغ "لويزيتو" مدافعين، وانطلق داخل منطقة الجزاء، وأرسل كرة عرضية للقادم على القائم البعيد، "توماس ليمار"، الذي واجه المرمى الخالي، لكنه لم يصوب الكرة كما يجب في الشباك.

رد تشيلسي جاء مع الدقيقة 26، عن طريق المتحرك "ميسون ماونت"، الذي أرسل كرة عرضية أرضية من الجانب الأيسر، حوّلها "تيمو فيرنر" بلمسه باتجاه المرمى، لكن الكرة انحرفت إلى خارج الملعب.

 

بعد نهاية الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي، لم يختلف الوضع كثيرا مع بداية الشوط الثاني، حيث سيطر "الحذر" على الجانبين، ولم تظهر الكثير من المحاولات على المرميين.

 

واستطاع "البلوز" خطف هدف الانتصار في المباراة، في الدقيقة 68، بعد هفوة من مُدافع الآتليتي "هيرموسو" الذي فشل في تشتيت كرة، سقطت أمام المهاجم الفرنسي "أوليفيه جيرو"، الذي لم يفوت الفرصة، ووضع تصويبة مقصية "مبهرة" داخل مرمى الفريق الإسباني.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات