سعودي يطلق وابل من الرصاص على مصريين اثنين ويقتل أحدهما     قائد الحزام الأمني بعدن يتهم الحكومة بتنفيذ أجندة خارجية ويهدد بعدم حمايتها     المهرة.. تدشين افتتاح المركز الامتحاني للتعليم المفتوح     الهجرة الدولية: وفاة 8 أشخاص وإصابة 170 جراء حريق في مركز احتجاز بصنعاء     هيئة المصائد السمكية بالمهرة تناقش آلية حصر أسماك القرش وخيار البحر     الحوثيون ينفذون عملية عسكرية في العمق السعودي بـ 14 طائرة مفخخة وثمانية صواريخ بالستية     اليمن.. تسجيل 29 إصابة بفيروس كورونا وحالة وفاة واحدة     نقابة الصحفيين تدعو سفارة اليمن بإثيوبيا للتحقيق في واقعة الاعتداء على الصحفي الشاطبي     الرياض تعلن اعتراض صاروخين بالستيين والحوثي يتحدث عن عملية عسكرية في العمق السعودي     عدن.. سائقو شاحنات النقل الثقيل ينفذون وقفة احتجاجية رفضا لتعطيل عمل المكتب     الحوثيون: إصابة 4 مواطنين بقصف للطيران على صنعاء     النائب العام يطّلع على أوضاع النيابات والمحاكم في المهرة     الحوثيون يعلنون إسقاط طائرة مقاتلة سعودية في الجوف     اليمن وقطر تتفقان على استئناف العلاقات الثنائية     رزق محفوف بالمخاطر في اليمن.. صيادو الحديدة في شباك الألغام وتجار الديزل    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

سلطة المهرة توجه بإعداد تصور للحملة التوعوية بمخاطر المخدرات

المهرة بوست - المهرة
[ الثلاثاء, 23 فبراير, 2021 - 10:40 مساءً ]

وجه محافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، يوم الثلاثاء، بإعداد تصور للحملة التوعوية حول مخاطر تعاطي وترويج المخدرات.

واطلع بن ياسر، خلال نائب مدير الأدلة الجنائية بالمهرة، النقيب ماهر ربيع، على تقرير حول الحملة التوعوية الأولى خلال الفترة الماضية والتي استهدفت مديريات الغيضة وسيحوت والمسيلة.

وأشاد المحافظ بالجهود التي بُذلت في الحملة الأولى، مؤكدا على أهمية توعية الأفراد والمجتمع بخطورة هذه الأفة وأضرارها المدمرة على الفرد والأسرة والمجتمع.

وشدد على أهمية تكامل الأدوار والمسؤولية في محاربة المخدرات بين السلطة والمجتمع والأسرة، بما يساهم إيجابيا في القضاء والحد من المخدرات.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات